Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لحسم بطاقة نصف النهائي
منتخبنا أمام الكويت في ديربي الخليج

رجوع

 

المنامة – ياسر الهزيم

يخوض منتخبنا السعودي لكرة القدم الرديف اليوم الاثنين ثاني مبارياته في دورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون الخليجي في تمام الساعة 5:45 مساء، وذلك أمام منتخب الكويت، ضمن المجموعة الأولى لهذه الدورة. ويدخل منتخبنا هذه المباراة وهو يملك نقطة واحدة من تعادله أمام منتخب الإمارات في الجولة الأولى، ولا يملك خياراً غير الفوز؛ لضمان التأهل للدور قبل النهائي.

من الناحية الفنية أكمل منتخبنا تحضيراته لهذه المواجهة من خلال الحصص التدريبية التي أجراها في اليومين الماضيين، التي ركز فيها المدرب السيد روجيريو على النواحي التكتيكية، ورسم النهج الذي سيدخل به المباراة، وخصوصاً أنه يملك خيارات كثيرة بوجود لاعبين مميزين يملكون الإمكانيات والمستويات الفنية نفسها، بجانب تدعيم الصفوف باللاعبَيْن أحمد بوعبيد ومعن الخضري. وبعد أن حرص على متابعة المنتخب الكويتي في مباراته أمام الإمارات، التي انتهت بالتعادل، دون المدرب العديد من نقاط الضعف والقوة في صفوف الخصم.

ويعيش المنتخب السعودي حالياً استقراراً فنياً وإدارياً، وهو مؤهَّل لعبور مباراة اليوم والوصول للدور النصف النهائي متى ما كان اللاعبون في مستواهم الحقيقي؛ حيث تبرز الكثير من الأسماء القادرة على حسم اللقاء أمثال المهاجم بدر الخميس وهتان باهبري ومصعب العتيبي وإبراهيم الإبراهيم وربيع السفياني وعبدالملك الخيبري.

فيما يدخل المنتخب الكويتي هذه المباراة وهو يملك في رصيده نقطة واحدة أيضاً من تعادله السلبي أمام الإمارات، ولديه الطموح نفسه ببلوغ الدور الثاني. المنتخب الكويتي أعد نفسه جيداً لهذه المباراة، حسب تأكيدات مدربه ماهر الشمري، الذي بيَّن أنه يعرف بواطن الأمور لمنتخبنا الوطني، وأن لاعبيه قادرون على حسم المباراة لصالحهم والتأهل للدور الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة