Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس التعاون أشاد بلاعبيه رغم الرباعية
فلورين: لعبنا أمام أكثر من 11 لاعباً في مواجهة الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالرحمن السلوم

وضح تحسر مدرب التعاون فلورين متروك على ضياع نتيجة مباراة فريقة أمام الأهلي من خلال حديثه في مؤتمره الصحفي الذي عقده عقب نهاية المباراة حيث قال بأن التعاون من الصعب أن يفوز على الأهلي في ظل ماحدث في المباراة, مُشيرا إلى أن فريقه لعب أمام أكثر من 11 لاعبا, في إشارة واضحة منه إلى أن حكم المباراة مرعي عواجي حرم فريقه من احتساب ركلتي جزاء مع احتسابه لجزائية غير صحيحة لمصلحة الأهلي.

وأكد فلورين على أنه ذكر للاعبي فريقة بين شوطي المباراة أنهم باستطاعتهم تحقيق التعادل ثم الفوز ومنبع حديثي للاعبين من ثقتي بقدراتهم وأنهم قادرون على العودة لأجواء المباراة من جديد وهذا ماتحقق حيث استطاع التعاون من التعادل ثم التقدم ولكن الذي حدث كان أكبر من قدرات اللاعبين.

من جانبه أكد رئيس التعاون محمد السراح بأن النتيجة سلبت من فريقه بفضل الأخطاء التحكيمية المؤثرة في المباراة، وذكر بأن لاعبي فريقه قدموا كل مالديهم وكان التعاون قريبا من تحقيق الانتصار، لكن المباراة سلبت مننا بعدم احتساب الدولي مرعي عواجي ركلتي جزاء صحيحة واحدة في الشوط الأول وأخرى في الحصة الثانية، مع احتساب ركلة جزاء ليست صحيحة للأهلي".

واستغرب السراح من كثرة الأخطاء من الحكام تجاه التعاون هذا الموسم, وكان السراح قد أشاد بلاعبي فريقه أمام الأهلي وتقديمهم لمستوى متميز خاصة في ظل الغيابات الكبيرة في صفوف فريقه لأسباب متفاوتة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة