Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تشانبوك الكوري وصل أمس إلى جدة وتدرب في العميد
الاتحاد ينتهج السرية في تحضيراته ويغلق أبواب النادي و(سيؤول) تحفز اللاعبين معنوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

وصل صباح أمس الأحد بعثة فريق تشانبوك الكوري الجنوبي إلى جدة وذلك لملاقاة الاتحاد يوم الأربعاء القادم ضمن ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية. وصول البعثة الكورية منذ وقت مبكر وذلك من أجل التعود على الأجواء الحارة التي تعيشها جدة في مثل هذه الأيام بالإضافة إلى التأقلم مع مواعيد النوم التي تُعتبر مختلفة عن كوريا، حيث كان في استقبال البعثة الكورية أعضاء العلاقات العامة بنادي الاتحاد بقيادة يوسف النجار ونائب مدير المركز الإعلامي سعد مشيخ.

هذا وقد أدى فريق تشانبوك الكوري تدريباته أمس على ملعب نادي الاتحاد حيث أُقيمت تدريباته عند الساعة الخامسة عصراً بينما جاءت تدريبات الاتحاد عند الساعة السابعة مساءً، وركز المدرب الكوري خلال حصته التدريبية على الجوانب الترفيهية وذلك من أجل أبعاد اللاعبين عن الإرهاق جراء رحلة السفر الطويلة من كوريا إلى جدة.

الجدير بالذكر بأنه كان من المفترض أن يلعب فريق تشانبوك الكوري أمس الأحد لقاءه في الدوري الكوري إلا أنه تم تأجيل ذلك اللقاء لكي يتم تفريغ الفريق بشكل كامل لمهمته الآسيوية والوصول إلى جدة مبكراً.

من جهة أخرى كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها محترف الاتحاد الكويتي فهد العنزي عن تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في لقائه أمام منتخب لبنان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014م، وبالتالي بات من المؤكد مشاركة العنزي في لقاء تشانبوك الكوري القادم ليسهم ذلك الأمر في إضافة قوة للفريق الاتحادي الذي يحتاج إلى خدمات اللاعب الذي يتميز بالسرعة.

إلى ذلك فقد فرض الجهازان الفني والإداري السرية التامة على تدريبات الاتحاد أمس الأحد حيث منعت الجماهير ووسائل الإعلام من متابعة المران الذي حرص خلاله المدرب ديمتري على إبعاد اللاعبين عن الضغوط النفسية التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات بالإضافة إلى رغبته في تنفيذ بعض مخططاته التكتيكية قبل اللقاء المرتقب يوم الأربعاء القادم، ورغم السرية التي كان يكتنفها المران الاتحادي إلا أنه تم التعرف على مشاركة كافة اللاعبين بالمران ما عدا المدافع رضا تكر الذي يعاني من إصابة في الفخذ تعرض لها في لقاء الشباب الماضي بالدوري، وبالتالي سيغيب عن لقاء تشانبوك الكوري حيث سيكون أسامة المولد هو البديل له في اللقاء القادم.

وفي نفس السياق تسلم إدارة الاتحاد في غضون الساعات القليلة المقبلة مكافأة التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية للاعبين بعد تجاوزهم فريق سيؤول الكوري وذلك بواقع سبعين آلاف ريال لكل لاعب، فيما سيتم رصد مبلغ 80 ألف ريال لكل لاعب في حال التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الآسيوية وتأتي هذه التحفيزات الكبيرة من أجل رفع روح اللاعبين المعنوية.

وعلى صعيد آخر تطرح اليوم الاثنين تذاكر مواجهة الاتحاد وتشانبوك الكوري الجنوبي في البطولة الآسيوية حيث سوف يتم بيع التذاكر في مقر نادي الاتحاد وملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي سيحتضن اللقاء المرتقب بين الفريقين، ويأتي طرح التذاكر منذ وقت مبكر وذلك لتلافي الازدحام المتوقع من الجماهير ومنع بيع أي تذاكر يوم المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة