Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- ما حدث لمنتخب السلة في دورة الألعاب الخليجية بالبحرين فضيحة بكل ما في هذه الكلمة من معنى..!! فهي تكشف مدى تردي العمل الإداري داخل الاتحاد وقد أعادت هذه الفضيحة ما حدث قبل سنوات عندما خسر منتخب السلة من الصين بأكثر من مائة نقطة مقابل نقطتين..!! اتحاد السلة بتكوينه الحالي دهور اللعبة كثيرا وقضى على منابع اللعبة في المدينة المنورة وغيّر مؤشر بوصلتها إلى اتجاه آخر. فكان من الطبيعي أن يكون الحصاد بمثل الزرع.

- ليس من عدالة المنافسة أن يخوض فريق التعاون مبارياته في دوري زين بدون حارس مرماه المتألق الثنيان ومهاجمه الهداف الخميس..!! هل هذه ضريبة دعم المنتخب بالعناصر؟!

- عودة النصر للانتصارات بعد الكبوات السابقة وفوزه الأخير على هجر سوف يدفع بالفريق كثيراً إلى الأمام فهو جيد فنيا وكل ما يحتاجه قليل من التوفيق مع الارتياح من الضغوط التي تمارس عليه جماهيريا وشرفيا.

- مثلما كان متوقعا فقد كان النصر والأهلي أكثر المستفيدين من فترة التوقف الماضية حيث عالجا أوضاعهما بعد خسائر الجولة الرابعة وعاد في الجولة الخامسة بانتصارات كبيرة فيما كان الشباب والفتح أكبر المتضررين من فترة التوقف حيث كان مؤشر الفريقين صاعداً بشكل كبير فجاءت فترة التوقف لتضع حداً لذلك الصعود وتطفئ جذوة الحماس المتقدة ويتعثر الفريقان بعد الاستئناف مباشرة.

- سحابة كئيبة ظللت واحة الأحساء بعد الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين على أثر الخسارة المؤلمة لفريق هجر من النصر والهزيمة الموجعة للفتح من القادسية حيث ألقت هذه الإخفاقات بظلالها الحزين على الجماهير الكروية في المنطقة التي تأمل أن تسارع أنديتها بالخروج من هذا النفق وإعادة البهجة والبسمة لها خصوصا وأن فرقها الكروية لديها الإمكانات التي تحقق لها ذلك.

- بات الاتحاد بعد مواجهة الشباب في دوري زين جاهز للمواجهة الآسيوية الكبرى أمام شنبوك الكوري في جدة الأربعاء المقبل. ورغم صعوبة المباراة وحساسيتها إلا أن العميد قادر بتوفيق الله ثم بجهود أبنائه على تجاوز العقبة الكورية وبلوغ النهائي الآسيوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة