Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشمراني يشارك في المباراة الخيرية للاعب «ذياب عوانه»
الشبابيون يستغربون عدم مشاركة عزيز وتجاهل الناقل الرسمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

وافقت إدارة الشباب على مشاركة اللاعب ناصر الشمراني في المباراة الخيرية لفقيد الكرة الإماراتية اللاعب «ذياب عوانه» رحمه الله مساء اليوم الاثنين في دولة الكويت, والذي سيكون برعاية الشيخ طلال الفهد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

من جانب آخر أبدت الجماهير الشبابية استغرابها من عدم مشاركة اللاعب خالد عزيز مع الفريق بعد انتقاله من الهلال بداية الموسم وعدم مشاركته أو وجودة حتى في قائمة البدلاء وفسر البعض من الجماهير بعدم مشاركته إلى عدم وجود قناعة فنية من قبل الجهاز الفني الذي يفضل إشراك العناصر الأخرى بينما فسره البعض الآخر بعدم انضباطية اللاعب في التدريبات بعد تردد غيابة في أكثر من مرة ورغم نفي الإدارة غياب اللاعب والتأكيد على انه ملتزم في المشاركة في التدريبات.

كما أبدت الجماهير الشبابية تذمرها من الناقل الرسمي للدوري السعودي (القناة الرياضية السعودية) بسبب التجاهل الكبير لها حسب وجهة نظرها في المباريات الماضية وعدم إظهار الصور واللقطات التلفزيونية للجماهير الشبابية التي بدأت تحضر بكثافة هذا الموسم وتؤازر الفريق الذي يتصدر الترتيب وطالبت الجماهير من مدير القناة عادل عصام الدين أنصافها في البرامج أسوة بالأندية الأخرى.

وفي شأن آخر أجرى لاعب المنتخب والفريق الأولمبي بنادي الشباب خالد المطيري صباح أمس عملية جراحية لرتق الرباط الصليبي على يد الدكتور أحمد بن ناصر بمستشفى الملك خالد الجامعي.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي أن اللاعب خضع لكشف طبي بالمنظار على موضع إصابته (الركبة) قبل إجراء العملية للتأكد من نوعيتها ، وأظهرت الفحوصات إصابته بقطع في الرباط الداخلي، ويحتاج من (6-8) أشهر للعودة للملاعب.

الجدير بالذكر أن المطيري انتقل من الحزم إلى الشباب بداية الموسم الحالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة