Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لكزس GS 2012 نجمة حفل معرض السيارات الفاخرة EXCS

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أثرت شركة عبد اللطيف جميل، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في المملكة، معرض السيارات الفاخرة EXCS في جولته الخامسة الذي أقيم مؤخراً في فندق فورسيزون الرياض، بعرضها ثلاث من أفخم سيارات لكزس وأكثرها حداثة وتطوراً؛ لكزس LFA، وISF، ومفاجأة لكزس في المعرض GS2012.

ويعتبر هذا الحدث مناسبة سنوية يتشوق إليها عشاق السيارات، وتستقطب نخبة من وكلاء السيارات الفخمة ليستعرضوا آخر منتجاتهم أمام جمهور واسع يحصى بالآلاف..

وعرضت «جميل» لكزس LFA فكانت ملتقى لعشاق السيارات السوبر الرياضية لما تتفرد به من مميزات جعلتها الأكثر فرادة في تاريخ الصناعة اليابانية من حيث حجم الإنتاج المحدود الذي يبلغ 500 سيارة فقط، وتتميز بقوة انطلاق تبلغ 560 حصاناً من محركها الجديد والمتطور ذي العشر اسطوانات بسعة 4.8 لتراً V10 وبهيكل مصنوع من ألياف الكربون لتصل سرعتها القصوى 325 كلم بالساعة، وسرعة انطلاق من صفر إلى 100 كلم بالساعة قدرها3.6 ثانية.

وكذلك تم عرض لكزس ISF، السيارة الرياضية الفريدة التي خطت حدود الريادة إلى عالم جديد تتكامل فيه الرفاهية مع الأداء الرياضي المتفوق، إنها سيارة متفوقة بكل المعايير، فالتفاصيل الفنية المدهشة التي تغمر كل جزء من أجزاء السيارة في الداخل والخارج، والتقنيات الحديثة التي وضعت فيها.

أما نجمة الحفل التي أزيح الستار عنها ليعلن إطلاقها في المملكة فكانت لكزس GS2012، التي تمثل رؤية لكزس المستقبلية بأن تكون الأفضل والأكثر ابتكارا، والعلامة التجارية الفاخرة الأفضل، التي تسعد جميع المستخدمين في العالم لتكون أول ما يخطر ببالهم عند التفكير بمعنى الفخامة.

من جهته أشار مازن جميل، مدير عام التسويق في شركة لكزس إلى أن GS2012 «هي بداية الجيل الجديد لسيارات لكزس التي يتم الاهتمام بأدق التفاصيل في تصنيعها وهندستها المتميزة بالجرأة والقوة من دون أية تنازلات في الأداء والفخامة والأمان، وقد كانت السيارة السوبر رياضية LFA مصدر إلهام المهندسين في تصميم هذه السيارة.

وأضاف مازن جميل «على مر السنوات 18 السابقة كانت GS من أفضل السيارات الرياضة السيدان الفاخرة، وقد صنفت على إنها من أفضل 10 سيارات موجودة في العالم، وعلى أنها أفضل سيارة ينصح في شرائها، كما حصلت على تصنيف J.D.POWER كأفضل سيارة من حيث النوعية والأداء.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة