Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطرح (تشاشا) مع باقة مجانية 3 أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اتفقت موبايلي وشركة (HTC) الرائدة عالمياً في التصميم المبتكر لأجهزة الهواتف المتحركة الذكية، على إطلاق أحدث هواتفها الذكية الذكية في السوق السعودية وهو الهاتف المتحرك الاجتماعي «تشاتشا» (Cha Cha) . الهاتف المتحرك الجديد مصمم قلباً وقالباً ليوفر التواصل الاجتماعي بطريقة مدهشة، وهو يتمتع بسهولة الاستخدام ويمنح المستخدم التجربة الخاصة بهواتف إتش تي سي. وينطلق تشاتشا الجديد في السعودية حصرياً ولفترة محدودة مع موبايلي .

وخلال فترة العرض الحصري سيحظى المستخدمون بفرصة الاستمتاع بالتفاعل مع موقع فيس بوك من دون توقف والاستمرار في التواصل الاجتماعي من خلال العرض الترويجي لباقة البيانات مع (موبايلي) حيث يحصل العملاء على 5 غيغابايت من البيانات مجاناً في كل شهر عن الثلاثة شهور الأولى من العقد عند شراء هاتف HTC «تشاتشا».

وقال محمد قيس الزريبي، المدير الإقليمي في HTC لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: « اهتماماً من شركة HTC بالجيل الجديد فإنها تقدم الهاتف المتحرك العصري الذكي المصمم ليلبي حاجة التواصل الاجتماعي على مدار الساعة، ولقد تمكنت الشركة من دمج منصات مختلفة ضمن جهاز واحد باعتمادها على تقنيات ذكية . من جانبه قال سامر الدميري، نائب الرئيس للمنتجات والخدمات لقطاع العملاء، في قطاع منتجات وخدمات العملاء في موبايلي: «تتعاون موبايلي مع HTC لتسويق هذا الهاتف المتحرك الحديث بطريقة مبتكرة في أسواق السعودية، وانطلاقاً من التعاون المشترك بين الطرفين فإننا ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا. وبما إن منتجات HTC من المنتجات التي ينتظرها الناس في هذه المنطقة من العالم، فإن موبايلي تقدم عرضاً تشجيعياً على باقة البيانات، وذلك تأكيداً على أن الاتفاقية الحديثة هي فاتحة لعدد أكبر وأوسع من العروض والباقات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة