Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مراكز الاتصال لخدمة الدليل 905 تنهي برنامجاً تدريبياً لـ 70 طالباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

أنهت مراكز الاتصال (CCC) القائمة على خدمة الدليل السعودي 905 بالاتصالات السعودية, مؤخراً برنامجاً تدريبياً لعدد 70 طالباً من مختلف المراحل الدراسية، وذلك ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي اعتادت الشركة على إقامتها بشكل مستمر لخدمة شرائح المجتمع المختلفة.

وأكّد المهندس منصور الضلعان نائب الرئيس لتطوير الأعمال والإستراتيجيات بشركة مراكز الاتصال (CCC) أن البرنامج التدريبي يهدف إلى حث الطلاب على استثمار أوقات الفراغ الاستثمار الأمثل وتوجيه طاقاتهم، بالإضافة إلى المساهمة في تشجيع الطلاب على تحمّل المسؤولية وتزويدهم بالمعرفة والخبرة العملية، إلى جانب الارتقاء بمستوياتهم وتنمية قدراتهم الشخصية وزرع أخلاقيات العمل لديهم، الأمر الذي سيسهم بفاعلية في بناء كوادر وطنية قوية للعمل في السوق مستقبلاً. مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية الاستثمار الحقيقي في الشباب الذين هم الثروة الوطنية الحقيقية.

وأشار الضلعان إلى أن البرنامج تضَمّن تعريف الطلاب بمضامين وبيئة العمل في مراكز الاتصال، بالإضافة إلى مقدمة عن أخلاقيات العمل في مجال الشركات، وكذلك التدريب على اكتساب الخبرة اللازمة والمهارات الفنية التي تؤهلهم للعمل في المواقع المختلفة، إلى جانب الاطلاع على طرق التعامل مع العملاء ومهارات الاتصال المناسبة. والجدير بالذكر أن شركة مراكز الاتصال تمثِّل إحدى الشركات المتخصصة في إدارة مراكز الاتصال وخدمات العملاء وهي نتاج لشراكة إستراتيجية بين الاتصالات السعودية وشركة ايجز العالمية التي تعد من أكبر الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة في إدارة وتشغيل مراكز الاتصال على مستوى العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة