Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سفير دولة الكويت يهنئ خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

هنأ سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد الجابر العلي الصباح باسم دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له يوم الاثنين الماضي بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.

وقال في تصريح خاص بهذه المناسبة: يسرني أن أتقدم باسم حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت وشعبها بخالص التهاني وصادق التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود؛ بعد أن تكللت العملية الجراحية التي أجريت له بالنجاح ولله الحمد، سائلين المولى عز وجل أن ينعم عليه بموفور الصحة ودوام العافية، وإلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية كافة بهذه المناسبة السعيدة.

وأعرب الشيخ حمد عما يكنه الشعب الكويتي من محبة صادقة واحترام كبير لخادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - تمثلت بمتابعة حالته الصحية منذ رحلته العلاجية التي عاد منها قبل أشهر. مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب من شعب الكويت نظراً لطبيعة العلاقات الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية ودولة الكويت على كافة المستويات الرسمية والشعبية من خلال وحدة المصير والتاريخ المشترك وكونهما شعب واحد في دولتين.ونوه الشيخ حمد بمكانة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - والدور الكبير الذي يقوم به تجاه شعبه وأمته، مشيراً إلى ما يقدمه من دعم فاعل لخدمة القضايا العربية والإسلامية وكافة القضايا العادلة في العالم ومتابعتها في المحافل الدولية ذات الصلة.

واختتم تصريحه بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يجنب خادم الحرمين الشريفين كل مكروه، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يحفظه ذخراً لشعبه وأمته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة