Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

السفير قطان يودع أول أفواج الحجاج المصريين إلى الأراضي المقدسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - واس

غادرت مطار القاهرة الدولي أمس الأول متوجهة إلى الأراضي المقدسة أولى رحلات الحج المصرية من حجاج قرعة محافظة الفيوم على متن رحلات شركة مصر للطيران في مستهل الجسر الجوي بين المملكة العربية السعودية ومصر لنقل ما يقرب من 80 ألف حاج مصري يؤدون الفريضة لهذا العام.

وكان في وداع الحجاج بصالة المغادرة بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد بن عبد العزيز قطان ورئيس الشركة القابضة لمصر الطيران المهندس حسين مسعود ورئيس شركة الخطوط الجوية اللواء حسن راشد.

وقام معالي السفير قطان ومرافقوه بجولة داخل مبنى الرحلات الموسمية هنأ فيها ضيوف الرحمن من الحجيج المصريين متمنياً لهم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً وأن ينعم الله عليهم برحلة حج ميسرة وآمنة في السفر والوصول.

وأكد معاليه في تصريح له على هامش توديعه الحجاج المصريين أنهم سوف يلقون بعون الله ومشيئته كل عناية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - الذي يحرص دائماً على خدمة جميع الحجاج.

ونوه معالي السفير قطان بالاستعدادات التي تتخذها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الحجيج وتوفير سبل الراحة لهم.

وأشاد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران المهندس حسين مسعود من جانبه بالتنسيق والتعاون بين البلدين للخروج بموسم حج ناجح وميسر للحجاج المصريين.

ووسط مشاعر الفرحة والسعادة الغامرة أعرب الحجاج المصريون عن سعادتهم بالسفر إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج متوجهين بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ مصر والمملكة من كل سوء وأن ينعم عليهما بالخير والاستقرار.

ونوهوا بالجهود التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الحجيج عبر مشروعات التوسعة وتطوير الحرمين والمشاعر المقدسة.. آملين أن تعمل هذه التوسعة على تخفيف الازدحام وإعطائهم الفرصة لأداء المناسك بكل يسر وسهولة. وأشادوا بحرص خادم الحرمين الشريفين على حجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن مؤكدين أن هذا الحرص ينبع من إيمانه العميق بالمسئولية الملقاة على عاتقه كخادم للحرمين الشريفين وراعٍ لكل مسلم يسير على أرض المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة