Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بالتعاون مع الكلية الملكية الكندية للأطباء والجراحين
صحة الحرس تنظم ورشة عمل لتطوير مهارات الأطباء التعليمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

ينظم المركز التعاوني الكندي للتدريب CanMEDS Collaborating) Center CCC) التابع لمركز التدريب والدراسات العليا بالشؤون الصحية للحرس الوطني السبت المقبل 24 من ذي القعدة 1432 الموافق 22 أكتوبر 2011م، ورشة عمل تدريبية لمدة يومين، تهدف إلى تطوير مهارات الأطباء التعليمية وقدرات التقييم بالإضافة إلى تطوير مهارات وقدرات المتدربين.

وذلك بالتعاون مع الكلية الملكية الكندية للأطباء والجراحين (Royal College of Physicians and Surgeons (Canada.

ويعدُّ المركز التعاوني الكندي لتدريب الأطباء مركزًا متخصصًا في تطوير أساليب تدريب الأطباء المتدربين وكل ما له علاقة بالتعليم الطبي وتطويره على الأسس الحديثة والمعاير الشاملة. ويضم المركز نخبة من خيرة الاستشاريين والاستشاريات السعوديين المتخصصين في عملية التدريب الطبي من ذوي الكفاءة العالية والقيادات في مجال التعليم الطبي بالشؤون الصحية بالحرس الوطني.

كما تتميز الكلية الملكية الكندية للأطباء والجراحين بوجود نخبة من الأطباء التعليميين والمتخصصين في تطوير البرامج التدريبية للارتقاء بالمعايير الطبية عن طريق عدة مجالات تعاونية منها المؤتمرات والندوات وورش العمل، حيث إن أول هذه الورش ستقام بتاريخ 22-12-2011م في العاصمة الرياض وفي مدينة جدة ولمدة ثلاثة أيام.

وسيركز المركز التعاوني الكندي في أهدافه بشكل عام وفي هذه الورشة خاصة على تطوير مهارات الأطباء التعليمية وقدرات التقييم بالإضافة إلى تطوير مهارات وقدرات المتدربين.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة قدمت الدعوة إلى رؤساء برامج التدريب في الشؤون الصحية بالحرس الوطني من جميع المناطق ورؤساء برامج التدريب في المراكز التدريبية الأخرى في المملكة وذلك بهدف تقوية التعاون بين المؤسسات في المملكة من أجل رفع مستوى البرامج السعودية وفقًا للمعايير الكندية والعالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة