Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة شقراء تعلن نتائج الوظائف الأكاديمية الشاغرة (الدفعة الثانية)

رجوع

 

شقراء - عبدالله المقحم:

اعتمد معالي مدير جامعة شقراء الاستاذ الدكتور سعيد الملة، ترشيح بعض المواطنين والمواطنات على الوظائف الأكاديمية التي تم الإعلان عن الحاجة لشغلها بالكفاءات الوطنية، الذين لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة، وتم استقبال طلباتهم عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.

صرح بذلك وكيل الجامعة المكلف الدكتور فهد العبد المنعم.

وأكّد العبد المنعم أن على المرشحين مراجعة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بمبنى الجامعة بشقراء، لاستكمال أوراق مسوغات التعيين تمهيدًا لإصدار قراراتهم ومباشرتهم مهام وظائفهم، وتبدأ المراجعة اعتبارًا من يوم السبت الموافق 20-11- 1432 هـ ولمدة عشرة أيام، ومن يتأخر عن هذا الموعد فسيتم إلغاء ترشيحه وترشيح الاحتياط لنفس الوظيفة.

وأوضح العبد المنعم أن نتائج الكليات الأخرى ستعلن تباعًا خلال الأيام القادمة. اعتمد معالي مدير جامعة شقراء الاستاذ الدكتور سعيد الملة، ترشيح بعض المواطنين والمواطنات على الوظائف الأكاديمية التي تم الإعلان عن الحاجة لشغلها بالكفاءات الوطنية، الذين لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة، وتم استقبال طلباتهم عبّر البوابة الإلكترونية للجامعة. صرح بذلك وكيل الجامعة المكلف الدكتور فهد العبد المنعم. وأكّد العبد المنعم بأن على المرشحين مراجعة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بمبنى الجامعة بشقراء، لاستكمال أوراق مسوغات التعيين تمهيدًا لإصدار قراراتهم ومباشرتهم مهام وظائفهم، وتبدأ المراجعة اعتبارًا من يوم السبت الموافق 20 - 11 - 1432 هـ ولمدة عشرة أيام، ومن يتأخر عن هذا الموعد فسيتم إلغاء ترشيحه وترشيح الاحتياط لنفس الوظيفة. وأوضح العبد المنعم أن نتائج الكليات الأخرى ستعلن تباعًا خلال الأيام القادمة. وجاءت الأسماء على النحو التالي:

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء (وظيفة محاضر):

فوزية بنت ماطر مطر البلادي

كلية التربية بعفيف (وظيفة معيد):

مقرن بن غزاي منير المرشدي

كلية العلوم والآداب بشقراء (وظيفة محاضر - معيد)

يوسف بن أحمد يوسف الدريويش

محمد بن عبد الله محمد الظاهري

محمد بن عبد الله عبد العزيز الشويعر

محمد بن عبيد محمد الزيادي

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة