Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ولي العهد يوجه باستضافة الفائزين بجائزته الدولية للتحفيظ للعسكريين لأداء فريضة الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله- باستضافة الفائزين بالمراكز الأولى في جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين في دورتها السادسة لأداء فريضة الحج لهذا العام 1432 هـ. صرح بذلك مدير عام إدارة الشؤون الدينية للقوات المسلحة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان وقال: إنه جريا على عادة سموه في تكريم حفظة كتاب الله فقد صدرت موافقته - حفظه الله - على استضافة الفائزين الأوائل بجائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين في دورتها السادسة.

وأضاف إن الفائزين يشكرون صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على استضافتهم لأداء فريضة الحج وأنهم يرفعون أكف التضرع لله عز وجل بأن يمن على سموه بالشفاء العاجل.

يذكر أن الشؤون الدينية في القوات المسلحة تقوم بجهود كبيره في خدمة حجاج منسوبي القوات المسلحة وضيوفها ومنها طبع وتجهيز ما يلزم توزيعه في المشاعر المقدسة من المصاحف والكتب والنشرات والأشرطة وغيرها باللغة العربية واللغات الأخرى وتجهيز مكتبة متكاملة لمعسكر القوات المسلحة بمنى واستضافة العلماء والمشايخ لإلقاء المحاضرات والإجابة عن أسئلة واستفسارات الحجاج وإعداد العروض المصورة لتثقيف الحجاج وتوعيتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة