Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية
أمير الشرقية: على وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية قبل نشر الأخبار غير الدقيقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية جميعاً، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، وللشعب السعودي، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وتكللت بالنجاح ولله الحمد.

وأشاد سموه بما يقوم به رجال الأمن في جميع القطاعات العسكرية من جهود كبيرة للحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن وحماية مقدراته، وأشاد سموه بالدور الكبير الذي قام به رجال الدفاع المدني بالمنطقة في حادثة تسرب الغاز التي حدثت الأسبوع الماضي. كما شدد سموه أن على وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية قبل نشر الأخبار غير الدقيقة كما حدث أثناء حادثة تسرب الغاز وقيام بعض الوسائل بتهويل الحدث وكتابة معلومات خاطئة عن أسباب التسرب رغم أن التحقيقات لم تنتهي بعد.

كما نوه سموه بنتائج اجتماع لجنة متابعة المشاريع برئاسة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية للنظر في المشاريع الحكومية ونسبة ما أنجز منها خدمة للمواطنين في المنطقة الشرقية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس الأول في الاثنينية بمقر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمعالي والمسئولين والأهالي ومدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس.

وفي اللقاء دشن سموه الموقع الإلكتروني لعام المعلم بالمنطقة الشرقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة