Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم 5 لقاءات في انطلاقة الدور الثالث لتصفيات كأس ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار

تنطلق عصر اليوم الأربعاء مباريات الدور الثالث من تصفيات كأس ولي العهد والتي تواصلت على مدى الشهرين الماضيين في التصفيات الأولية، وستنضم في هذا الدور فرق دوري الدرجة الأولى الستة عشر قبل الدخول في المراحل النهائية لمعرفة المتأهلين من هذه التصفيات لينضما لدور الستة عشر بجانب فرق دوري زين السعودي، وستقام المرحلة الثالث على ثلاثة أيام فتفتتح اليوم الأربعاء التصفيات بخمس لقاءات على أن تستكمل في اليومين المقبلين الخميس والجمعة، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الوحدة × الربيع

يحمل فريق الوحدة وصيف بطل المسابقة في الموسم الماضي الأمل في تخطي هذا الدور والوصول للأدوار النهائية عندما يلتقي فريق الربيع على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، وكان الربيع قد تخطى فريق التسامح في الدور الماضي.

ضمك × النحيل

ويلتقي فريقا ضمك والنخيل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة في مواجهة يبحث من خلالها ضمك لاستعادة الثقة والاستقرار بعد المستويات الباهتة بدوري الأولى، فيما يدخل النخيل بعد تخطيه لفريق السروات في الدور الماضي.

حطين × الأخدود

ويستضيف حطين نظيره الأخدود على ملعبه بنجران وويبحث الفريقان عن الفوز والتأهل للدور المقبل من أجل الحفاظ على استقرار الأداء، ويدخل حطين أولى مبارياته فيما الأخدود تأهل على حساب الأمجاد وبسهولة.

الشعلة × سدوس

وفي الخرج يلتقي فريقا الشعلة وسدوس في أقوى لقاءات الدور ويسعى الفريقان لتخطي هذا الدور في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها الفريقان في دوريي الأولى والثانية، وكان سدوس قد أقصى الوادي الأخضر في الدور الماضي.

الجيل × الصواب

وفي لقاء يعتبر سهلاً على الجيل يلتقي الفريق الجيلاوي بنظيره الصواب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ويتميز الجيل بالثبات وبفارق المستوى الذي يقدمه في دوري الأولى وسيحاول استثمار البطولة للوصول للأدوار النهائية، فيما أقصى الصواب نظيره العدالة في الدور الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة