Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* ألغت الإدارة الرائدية عقد مدربها جوميز بعد الجولة الخامسة من الدوري وأعادت مدربها السابق لوتشو الذي سبق أن ألغت عقده بعد الجولة الخامسة من دوري الموسم الماضي ..!! هذه القرارات الانفعالية وغير المدروسة تهدف إلى امتصاص غضب الجماهير فقط وهو أسلوب دأبت على انتهاجه معظم الأندية السعودية.

***

* كل المؤشرات تؤكد أن فريق الاتحاد سيتخطى شونبوك الكوري مساء اليوم في جدة وبفارق جيد من الأهداف يجعله أكثر اطمئنانا في مباراة الإياب. دعواتنا لممثل كرة الوطن بالتوفيق.

***

* ليس أسوأ من فضيحة منتخب السلة في دورة الألعاب الخليجية بالبحرين سوى تبريرات منسوبي اتحاد اللعبة وتصريحاتهم التي تستهين بما حدث وتصف ردود الفعل الإعلامية والجماهيرية بالتهويل والتضخيم.

***

* المنتخب السعودي الرديف قدم أمام منتخب الكويت الأول مستوى رفيعا واستطاع هزيمته بهدفين دون مقابل مؤكدا علو كعب الكرة السعودية وأفضليتها المطلقة وثراؤها في المواهب.

***

* إبعاد الحكم مرعي عواجي عن تحكيم مباريات الجولة القادمة من دوري زين أمر طبيعي ومتوقع بعد الأخطاء الفادحة التي وقع فيها أثناء إدارته مباراة الأهلي والتعاون والتي دفع الأخير ثمنها غاليا حيث كان ملاحظا أن الأخطاء تسير في اتجاه واحد وليس اتجاهين وتحمل التعاون تبعاتها وحيدا.

***

* استقالة المدرب الوطني الدكتور عبد العزيز الخالد تمثل خسارة كبرى على الفريق الشبابي، إن صدقت الأنباء الواردة من نادي الشباب. فهو كفاءة تدريبية وإدارية فذة تجمع الخبرة والتجربة والعلم. وهي مميزات قلّ أن تجدها في مدرب حتى ولو كان أجنبيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة