Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موبايلي ترصد مليوني ريال لتطوير ممرات النادي.. وتشارك في احتفالية تدشين الملعب في 26 أكتوبر
الهلال يغادر للشرقية اليوم بقائمة الفيصلي.. والمحياني ينضم.. والكوري والعابد خارج الحسابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أعلن رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن إدارة النادي ستقيم حفلاً مبسطاً مفتوح لجميع أنصار الفريق يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 من أكتوبر الجاري بمناسبة افتتاح ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد إعادة زراعته وصيانته.. وعلمت (الجزيرة) أن الشريك الإستراتيجي للنادي (شركة موبايلي) سيساهم في تجهيز الاحتفالية ببعض عروض الليزر، فيما لازالت إدارة النادي تفاضل بين إقامة مناورة بين أفراد الفريق الأول أو إقامة مباراة مصغرة بين الفريق الأول والأولمبي وسط احتمالية دعوة بعض نجوم الفريق السابقين للحضور.

هذا وكشفت مصادر (الجزيرة) أن الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال شركة (موبايلي) رصد مبلغ مليوني ريال لإعادة تطوير ممرات مقر النادي وتحديث الصور الضخمة الحائطية وتزيين المقر بصور أبرز نجوم الفريق الحاليين.

وكان رئيس الهلال قد كشف أن عملية التطوير لمنشآت النادي لن تتوقف بعد إنهاء عملية صيانة وإعادة زراعة الملعب الرئيس.. وأوضح أن الخطة المقبلة ستستهدف تطوير مسرح النادي وبناء متحف راقٍ لعرض منجزات النادي إلى جانب إعادة زراعة الملعب الرديف الذي احتضن تدريبات الفرق الهلالية خلال الثلاث أشهر الماضية.

إلى هنا وعلى صعيد تحضيرات الفريق الأول الهلالي لمواجهة القادسية غداً ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لحساب الجولة السادسة قرر المدير الفني للفريق الألماني توماس دول أن يجري الفريق تدريبه الأخير اليوم في المنطقة الشرقية إذ ستغادر البعثة عصر اليوم فيما اقتصر تدريب الأمس على الفترة الصباحية، وشهد تركيز المدرب على النواحي التكتيكية وشهد مشاركة لاعب وسط الفريق محمد الشلهوب الذي عاد فجر أمس إلى الرياض قادماً من الكويت بعد مشاركته في المباراة الخيرية للاعب الإماراتي ذياب عوانه -رحمه الله-.

من جانب آخر ستغادر البعثة الهلالية إلى الدمام بنفس القائمة والأسماء التي عسكرت في لقاء الفيصلي بالجولة الماضية بالإضافة للمهاجم عيسى المحياني الذي اكتملت جاهزيته فيما ستتعذر مشاركه الثنائي نواف العابد والكوري بيونج سو في مباراة الغد لعدم اكتمال جاهزيتهم وسيواصلان تأهيلهما بمقر النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة