Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حدث في الشباب
لا جديد.. عزيز يغيب.. وبرودوم يؤكد: فريقنا يسير في الطريق الصحيح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل لاعب خط الوسط خالد عزيز هوايته المعتاده بالغياب عن التدريبات والتي نقلها من ناديه السابق الهلال وواصل تكرارها في الشباب عندما غاب عن تدريبات الفريق يوم أمس الثلاثاء ولليوم الثاني على التوالي بعد أن كان متغيباً أيضا عن تدريبات يوم أمس الأول (الاثنين) ولليوم الثالث خلال هذا الأسبوع.

وشوهد اللاعب لأكثر من تدريب يكتفي بالتواجد في صالة اللياقية بالنادي ولم يدخل في التدريبات الجماعية وبالتالي استبعاد المدرب البلجيكي ميشيل برودوم له من القائمة التي شاركت في لقاء الاتحاد الماضي.

ومن المنتظر أن تبادر الإدارة الشبابية بمعاقبة اللاعب حسب ما تنص علية بنود العقد والتي تنص على أن أي غياب بدون عذر يؤدي إلى حسم نصف مستحقاته المالية والبالغة ثمانين ألف ريال شهرياً.

من جهته أكد المدرب الفني للفريق الشباب البلجيكي ميشيل برودوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بالنادي أن الفريق الشبابي باتت له إستراتيجية واضحة بعد مرور خمس جولات بالدوري وقال: «كسبنا أربع نقاط من أصل ست نقاط من فريقين منافسين الهلال والاتحاد ولدينا تصورات كثيرة حول أداء الفرق السعودية وبإذن الله نتمكن من مواصلة تسجيل النتائج الإيجابية».

وتخوف برودوم من أرضية ملعب نجران قائلاً: «نعمل كل حساب لأرضية ملعب نجران السيئة وللمواقف التي يسجلها للفرق التي تزوره ونتمنى العودة من هناك بالثلاث نقاط». وفي ذات الشأن وفي تصرف غريب رفض المتحدث الرسمي لنادي الشباب طارق النوفل الرد على اسألة الإعلاميين التي تدور حول مدى إمكان مشاركة خالد عزيز في اللقاء المقبل من عدمه وعن استقالة عبدالعزيز الخالد متعذراً بلائحة هيئة دوري المحترفين وسط دهشة الجهاز الفني والحضور من هذا التصرف الذي لم يلق قبول الكثير.

وكان الفريق الشبابي قد خاض تدريباً تكتيكياً رئيسياً في ملعب الأمير خالد بن سلطان ركز من خلاله المدرب على العديد من الجوانب الفنية و التكتيكية. وفضل المدرب إغلاق تدريباته كما هي سياسته التدريبية على أن تغادر بعثة الفريق لمدينة نجران عصر اليوم الأربعاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة