Wednesday  19/10/2011/2011 Issue 14265

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432  العدد  14265

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي بين مدربَيْ الاتحاد وتشانبوك الكوري
كانج شاي: سنحسم موضوع التأهل لنهائي آسيا في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عُقد ظهر أمس في فندق ماريوت المؤتمر الصحفي لمدربَيْ فريقَيْ الاتحاد وتشانبوك الكوري قبل مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكد مدرب فريق تشانبوك الكوري كانج هي شاي أنه سيواجه فريقاً قوياً في المباراة التي ستجمعه بالاتحاد مساء اليوم؛ لذلك سيلعب باحترام كبير. مبيناً أن الفريقَيْن يعرفان بعضهما بعضاً من خلال مباريات الدوري أو حتى دوري أبطال آسيا، وأنه يشعر بارتياح لتصدره الدوري الكوري، لكن هدفه الآن متمركز على تقديم مباراة كبيرة أمام الاتحاد وإعداد الفريق بشكل يجعله يتجاوز ظروف المباراة، خاصة الظروف المناخية.

واعتبر مدرب تشانبوك أن المباريات التي خاضها الفريق في الدوري ساهمت في إعداده، وأنه يثق بتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة بعد رحلة طيران طويلة ومتعبة، إلا أنه استدرك ووصف فريقه بالمحترف والجاهز والخالي من الإصابات، وأن هدفه هو الفوز وحسم التأهل من مباراة جدة؛ لأنه يدرك قوة الاتحاد وإمكانية عودته في مباراة الإياب. مؤكداً أن فريقه سيتعامل بطريقة ذكية مع المباراة.

وتحدث كانج شاي حول تاريخ مباريات الأندية السعودية والكورية، وأنه ينظر للمستقبل، ولن ينظر للماضي، وسيلعب أمام الاتحاد بهدف الفوز.

كما أضاف مدرب الفريق الكوري بأنه لا يفكر حالياً في هوية الفريق الذي سيقابله بالنهائي إلا أنه يهدف إلى بلوغ النهائي ولعب المباراة النهائية على أرضه.

دانج كوك: سنعاني أصوات جماهير الاتحاد!

فيما تحدث لاعب تشانبوك الكوري دانج كوك لي، وأكد أنهم يدركون أن الملعب سيكون ممتلئاً بالجمهور، ولكن هذا لن يؤثر فيهم، لكن ما سيعانونه هو تواصلهم بوصفهم لاعبين بالصوت نظراً لارتفاع صوت الجمهور.

وبعد مؤتمر مدرب الفريق الكوري بدأ مؤتمر مدرب فريق الاتحاد ديمتري، الذي أكد أنه كلما اقترب فريقه من الكأس فإن التحديات تكون أكبر وأصعب، والفرق الموجودة تكون الأفضل، وأن فريقه تأهل بعد مواجهة الهلال وسيئول في مواجهات صعبة، والآن أمام مهمة صعبة أمام تشانبوك في مواجهة مع فريق كبير ومتصدر الدوري الكوري، ويملك لاعبين ذوي إمكانيات عالية؛ فهو فريق جاهزيته كاملة، ولكن ظروف فريقه حالياً أفضل من السابق، ورتم الفريق ارتفع، والفريق الاتحادي بحاجة لوقفة جماهيره، وهو يثق بأن يحقق لاعبوه نتيجة تساعدهم في التأهل وتذليل صعوبة المباراة الثانية، وهدف فريقه هو تسجيل الأهداف والمحافظة على شباكه نظيفة، ويدرك أنه سيواجه فريقاً هجومياً وقوياً.

وتحدث ديمتري عن إراحته لاعبيه الدوليين بسبب رحلتهم الطويلة، وأنه فخور بما قدمه اللاعبون في المباراة، وأنه لعب بهزازي مهاجماً تقليدياً وزيايه خلفه وليس مهاجماً ثانياً.

ووصف ديمتري مباراة سيئول بالمخاطرة في ظل عدم اكتمال جاهزية الفريق بعكس مباراة تشانبوك التي يخوضها الفريق وسط استعداد أفضل.

وأوضح ديمتري أنه هدف إلى إراحة اللاعبين بعد المجهود الكبير أمام الشباب، وأنه عمد لعقد محاضرات فنية مع اللاعبين بخصوص المباراة، وقال: ندرك قوة الفريق المنافس؛ فلديه لاعبون جيدون، ومنهم مهاجم يعتبر هداف البطولة حتى الآن.

علي المزيدي: خبرة لاعبينا ستقودنا للفوز

أما اللاعب علي المزيدي فأكد أن لاعبي فريقه وزملاءه يملكون خبرة كافية لتجاوز الضغوط التي عليهم إثر المطالبات بتحقيق إنجاز للكرة السعودية وناديهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة