Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(بندة) تحتفل مع عملائها بمناسبة مرور 33 عاماً على تأسيسها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتفل شركة العزيزية بندة المتحدة بالذكرى السنوية بمناسبة مرور 33 عاماً على تأسيسها في جميع فروعها بندة وهايبربندة المنتشرة على مستوى المملكة البالغ عددها أكثر من 129 فرعاً؛ وذلك بتقديم العديد من الهدايا منها 33 سيارة و333 ايباد «2» و 3.333 جهاز بلاك بيري هذا بالإضافة إلى 33.000 عربة مشتريات مجانية لعملائها الكرام تقديراً لولائهم ودعمهم لها.

وأعرب الأستاذ عماد القرشي - مدير إدارة التسويق بشركة العزيزية بندة المتحدة عن سعادته بإطلاق حملة «احتفال الذكرى السنوية الثالثة والثلاثين» على تأسيس شركة العزيزية بندة المتحدة وأفاد أن الاحتفال هذا العام يعد من أقوى العروض التسويقية التي قدمتها الشركة لعملائها، حيث سيتم عمل ثلاثة سحوبات أسبوعياً في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. وقد تجاوزت تكلفة الحملة 9 ملايين ريال وتهدف إلى مكافأة جميع عملاء بندة وهايبربندة على ثقتهم بها.

وأضاف عماد أن الشركة تحرص دائماً على تقديم ما هو جديد في عالم العروض التسويقية التي تهدف إلى تعزيز التواصل والمشاركة المستمرة بين الشركة وعملائها والتي تعتبرها الشركة مكافأة متواضعة تشكر بها شركة العزيزية بندة المتحدة الملايين من عملاء بندة وهايبربندة على ثقتهم. جدير بالذكر أن شركة العزيزية بندة المتحدة هي إحدى كبرى الشركات بقطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط التابعة لمجموعة صافولا وتعتبر السبّاقة دائماً إلى توفير كل ما هو جديد في عالم العروض الترويجية المتميِّزة بأسعار تنافسية وتنوّع في المنتجات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة