Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رئيس بلدية النماص يدشّن أكبر معارض دهانات الجزيرة في المحافظة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشّن رئيس بلدية محافظة النماص المهندس سراج بن أحمد الغامدي بحضور رئيس مجلس إدارة شركة دهانات الجزيرة الأستاذ محمد بن عبد الله ناصر الرميح أكبر وأفخم معارض دهانات الجزيرة في محافظة النماص بمنطقة عسير.

حضر حفل تدشين المعرض عدد من المشايخ والأعيان ورجال الأعمال بالمحافظة يتقدّمهم رجلا الأعمال الأستاذ ظافر بن عبد الله آل حلبد والأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن آل صنيدل. وتجوّل السادة الحضور في أرجاء المعرض المصمم وفق أحدث طرق العرض العالمية, واطلعوا على منتجات دهانات الجزيرة وما تمتاز به من جودة عالية وجمال آسر, وتعرّفوا على ما تبذله الشركة من جهود بناءة في إطار مواكبتها النهضة العمرانيّة في المملكة, ومساعيها لتقديم أرقى الخدمات لعملائها, إسهاماً في تنمية الذائقة اللونية وارتقاءً بها, وتجسيداً لتطلعات أبناء المجتمع بشرائحه كافة. ويشرع المعرض بتأدية دور مهم في خدمة محافظة النماص, عبر توفير آخر الإبداعات والابتكارات والحلول في عالم الدهانات بأنواعها المعمارية والديكورية والصناعية ودهانات الأخشاب والطرق والعوازل والحديد والمسؤولة بيئياً والمقاومة للحريق والمعالجة لظاهرة الكتابة والرسم على الجدران, علاوة على فتح آفاق واسعة أمام العملاء لاختيار الدهانات والألوان التي تضفي على المباني الجمال بشتى صوره.

وتزيد مساحة المعرض عن 660 متراً مربعاً ويتخذ موقعاً متميّزاً في الشارع العام بمحافظة النماص, ويحتوي على عيّنات كثيرة لمختلف أنواع الدهانات بغرض تمكين الزائر من انتقاء ما يناسبه من المنتجات والألوان, ويوفر المعرض خدمة التلوين الفوري عبر أحدث أجهزة تلوين الدهانات, ويشاهد الزائر كتالوجاً جدارياً لأحدث الألوان يساعده في اختيار وتنسيق الألوان بتدرجاتها بسهولة ويسر, ويتعرّف من خلال حوامل العرض الموزعة في المعرض على عدد من أنظمة الطلاء من أساسات ومعاجين وعوازل ودهانات نهائية, وله أن يطلع على شاشة تعرض منتجات الشركة وطرق تطبيقها.

وقد تمّ تقديم درع تذكاري لرئيس بلدية محافظة النماص ودرع آخر إضافة إلى هدية هي عبارة عن خنجر مرصّع بالفضة لسعادة رئيس مجلس إدارة شركة دهانات الجزيرة, كما جرى تكريم العاملين الذين شاركوا في إنجاز العمل, ثمّ التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة