Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأميرة نورة بنت محمد تدشن معرض آفاق وتصاميم ملونة ببريدة

رجوع

 

بريدة - بندر الرشودي

تدشن صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة القصيم معرض آفاق وتصاميم ملونة السنوي (حوار بين الفن والحياة) والذي تنظمه كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي بجامعة القصيم, يوم الاثنين القادم بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

ويتضمن المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام, منتجات طالبات الكلية في مختلف التخصصات الفنية والأزياء والتغذية, كما يصاحبه برنامج تدريبي يشتمل على ورش تدريبية لكافة شرائح المجتمع النسائي بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة, للتدريب على بعض المهارات والتقنيات والخبرات التخصصية بمجالات الرسم والأزياء والتغذية وذلك خلال اليومين الثاني والثالث من أيام المعرض.

عميدة كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي بالجامعة الدكتورة فاطمة بنت محمد الفريحي ثمنت رعاية سموها لحفل افتتاح المعرض والذي يجسد دعمها المتواصل لمسيرة الفتاة بمنطقة القصيم, مقدرة دعم قيادات الجامعة وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة ووكلائها لكل ما من شأنه الارتقاء بإبداعات الطالبات لافتة إلى أن الكلية تهدف من إقامة المعرض إلى إظهار منتجات طالبات الكلية للمجتمع.

يشار إلى أن المعرض ستفتح أبوابه لاستقبال الزوار من كافة شرائح المجتمع النسائي يومي 27–28-11-1432هـ ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية والنصف ظهراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة