Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الإسكان: نحن في المملكة أسرة واحدة أثلج صدرها نجاح عملية خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ماجد التويجري

هنأ معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي، خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، والنائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز – حفظهم الله -، والشعب السعودي، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، وتكللت بفضل الله بالنجاح.

وقال معاليه في تصريح بهذه المناسبة: «نجاح العلمية الجراحية التي أجريت للملك عبد الله بن عبد العزيز، أثلج الصدور على امتداد هذا الوطن بأهله وقيادته، فخادم الحرمين الشريفين والد لجميع أبناء المملكة، يفرحون عندما يرونه في كامل صحته، ويحزنون لمرضه، فجميعنا استبشرنا خيراً بهذه المناسبة، لكونها تشكّل سعادة غامرة لنا». وأضاف: إن من فضل الله على أبناء الوطن أن هيأ لهم قيادة حكيمة، تتعامل معهم بشفافية، وتوضّح لهم دائماً الحال الصحية للملك عبد الله بن عبد العزيز، مما يؤكد مدى الثقة التي تتميز بها علاقة الشعب بقائده كما الأسرة الواحدة. داعياً الله تعالى أن يديم عليه الصحة والعافية، ليتابع مسيرته في قيادة هذه البلاد نحو التقدم والازدهار.

وأبرز معاليه حرص خادم الحرمين الشريفين على تلمّس حاجات الناس، وسعيه الدؤوب لخدمة الوطن والمواطن، وقال :» شواهد ذلك تتضح في حجم النهضة والتطوّر التي عمل عليها خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - في الوطن وخطوات البناء المتتالية على كل المحاور الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والصحية والتعليمية والعدلية التي شملت جميع مناطق المملكة».

واختتم الدكتور شويش الضويحي تصريحه بدعاء الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويمتّعه بالصحة والعافية ويديم على بلادنا بقيادتها الحكيمة وشعبها الكريم الأمن والرخاء في تلاحم الأسرة الوطنية الواحدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة