Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكدوا حبهم لخادم الحرمين.. مواطنون لـ(الجزيرة):
شفاء الملك شفاءٌ للأمة الإسلامية والعربية وفرحتنا بنجاح العملية لا تعادلها فرحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مصعب بن عمير

استبشر جميع المواطنين السعوديين والمسلمين حينما بث الديوان الملكي خبر نجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني في مدينة الرياض. معبرين عن سعادتهم لهذا الخبر متمنين دوام الصحة والعافية لملك الإنسانية وولي عهده الأمين والنائب الثاني.

البداية يقول المواطن هشام السرحان: جميع المواطنين دعوا الله أن يحفظ خادم الحرمين ويكلل عمليته الجراحية بالنجاح والحمد لله تحقق ذلك وسعدنا أثناء سماعنا للخبر وأتمنى من الله أن يحفظ لنا أبا متعب ويطيل في عمره.

وأكد بأنه في عصر خادم الحرمين الشريفين تشهد المملكة نهضة حضارية كبيرة في التكنولوجيا والاقتصاد والنفط والتعليم ففي عهده أصبح لدينا أكثر من خمسين جامعة من أصل ثمان جامعات في السابق.

وأوضح المواطن صالح العمري أن شفاءه يحفظه الله أسعد كل بيت وأسرة في محافظات ومناطق المملكة ورسمت البسمة على شفاه شرائح المجتمع وهذا يكفي عن التعبير ببعض ما تفيض به النفوس حباً ومعزة لمليكنا العادل يحفظه الله. وأضاف: نهنئ أنفسنا ونرفع بهذه المناسبة الغالية أطيب التهاني وأخلصها للأسرة السعودية الحاكمة والشعب السعودي النبيل نجاح العملية الجراحية فهو من حمل هموم المواطن والبحث عن السبل التي تكفل له الاستقرار ورغد العيش وأكبر مثال على ذلك ما أصدره من قرارات تصب في مصلحة المواطن السعودي ودعم مشاركة المرأة في مجلس الشورى والمجالس البلدية، ونسأل الله أن يتم عليه لباس الصحة والعافية ليكمل مسيرة العطاء والخير للوطن والمواطن.

وأعرب الإعلامي حسام الحربي عن سعادته بالخبر وقال أهنئ القيادة الحكيمة والشعب السعودي الكريم بسلامة والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأتمنى من الله العلي القدير أن يديم عليه الصحة والعافية وأطال الله في عمره وجعله ذخراً لأبناء شعبه والأمة العربية والإسلامية جميعاً.

وأضاف: في عهد الملك عبد الله توسعت الحركة الاقتصادية والتعليمية في المملكة وكذلك حرصه على ابتعاث أبناء البلد إلى أعرق وأفضل الجامعات في العالم ولا ننسى إعطاءه للمرأة الفرصة في المشاركة في صنع القرار وثمن دورها في المجتمع.

وقال المواطن أحمد الفضلي بأنه تعجز الكلمات عن التعبير وعن وصف مشاعرنا بمناسبة شفاء والدنا الغالي خادم الحرمين ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له. وأضاف: والدنا الغالي الذي مرضنا لمرضه وآلمنا ما آلمه، له علينا من الفضل الكثير والكثير، والملك عبد الله بن عبد العزيز غمر الجميع بعطفه ولطفه، فلكل شخص ولكل أسرة ولكل جهة حكومية أو خدمية نصيب من كرمه وتوجيهه ودعمه الدائم.

وعبر المواطن محمد الشريف عن فرحته قائلا: قد ارتسمت ابتسامة الفرح والسرور على مُحيا الجميع بمناسبة شفاء الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بعد العارض الصحي الذي ألم به، وجميع الشعب السعودي قد ملأهم الفرح والسرور احتفاءً وابتهاجاً بشفائه حفظه بعد العملية التي تكللت ولله الحمد بالشفاء، ولا يسعني هنا إلا أن أزف التهنئة لقيادتنا الكريمة، ولأبناء الوطن جميعاً، بشفاء من كان قلبه الكبير مترعاً بحبهم، مثقلاً بهم مصلحة بلدهم، فبادلوه حباً بحب، وإخلاصاً بإخلاص، وعطاء بعطاء، فرحوا وحق لهم أن يفرحوا بشفائه.

كما قال المواطن سلمان العمري بأن شفاء خادم الحرمين ونجاح العملية الجراحية غيوم مبللة تستقي بها المشاعر وأدام الله عليك الصحة والعافية وحفظك الله من كل مكروه.

وأكد بأن في حياتنا الكثير ممن وجب علينا شكرهم والدعاء لهم لا سيما إذا كانوا ممن يستحقون الثناء والدعاء وعندما نتحدث عن الملك عبد الله فإننا نتحدث عن شخصية فذة وأعظم شخصية عربية صنعت للمملكة ووضع مكانة قوية لها في العالم.

وأضاف: هذا الملك الذي أحب شعبه وأحبه الشعب وهو ملك الإنسانية وبلاد المسلمين وأننا كنا نرقبُ خبر نجاح العملية الجراحية التي أجريت له بكل شغف وحب ليكون بين أبنائه المواطنين بكل شرائحهم ليواصل مسيرة العطاء وقيادة دفة هذا البلد المعطاء بكل جدارة واقتدار وشموخ والعمل من أجل رفعة وريادة المملكة العربية السعودية بين دول العالم والتقدم بها نحو العالم الأول والمنافسة في المجالات الحضارية والعلمية والتقنية الاقتصادية والاجتماعية لمزيد من رفاهية وتقدم المواطن السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة