Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مهنئاً الوطن بسلامة خادم الحرمين الشريفين.. فيصل بن بندر:
ملتقى الدراسات العليا لجامعة الملك عبدالعزيز بالمنطقة يجسد اهتمامها بالعلم والتخطيط لنشره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم / تصوير - سيد خالد

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التهنئة للجميع بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

وقال سموه في حديث بعد رعايته حفل تخريج طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا بمنطقة القصيم نسأل الله لخادم الحرمين الشريفين الشفاء التام وطول العمر ليواصل المسيرة بما خطط له لتطور هذا الوطن وإنجازاته.

مضيفاً سموه أتشرف بأن أكون في هذا الملتقى وهو ملتقى علمي تخطط له وتبنيه جامعة عريقة من جامعات هذا الوطن وهي جامعة الملك عبدالعزيز بجدة التي تعتبر ذراعاً من أذرع التنمية ومنارة للعلم وأرضية صلبة لفكر سليم وتوجه جيد يخدم الوطن في كل مناهجه وعناصره.

وهنأ سموه الخريجين بهذه المناسبة، مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة وللعمداء و الأساتذة متمنيا للجميع النجاح الدائم.

وكان سموه قد رعى مساء أمس الأول بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل تخريج طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا بمنطقة القصيم ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي وبرامج الماجستير التربوية بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وبعد استعراض مسيرة الخريجين بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة عميد الدراسات العليا عدنان بن سالم الحميدان رحب خلالها بسمو الأمير والحضور.

وقال نحتفل جميعاً بتخرج طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا بمنطقة القصيم فهو إنجاز لعطاء علمي تعليمي أشرفت عليه ورعته جامعة الملك عبدالعزيز بكل الجهد والمثابرة وهو يوم عرفان لوفاء رسالتنا وتقدير لعمل وجد واجتهاد وحصاد موسم من التحصيل الدراسي بمنطقة القصيم بعد جهد وعمل دام عامين كاملين، وأشار إلى أن الخريجين حققوا ثمرات حصاد ونجاح عائدها للوطن الذي سعى برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني إلى توفير الإمكانات لسد احتياجات أفراد المجتمع وتحقيق التطلعات في مجال الدراسات العليا.

وأعرب عن شكره لسمو أميرمنطقة القصيم وسمو نائبه على رعايتهم، مثنياً على الجهود المبذولة من معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب، متمنياً للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية. ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي يحكي مسيرة جامعة الملك عبدالعزيز.

كما ألقيت كلمة الخريجين ألقاها الخريج هشام بن عبدالكريم المشيقح بين خلالها أن رعاية سموه لهذا الحفل تجسد الدعم الذي يحظى به العلم وطلابه في هذا الوطن من لدن قيادتنا الحكيمة في مقدمتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

وقال علمتنا هذه الجامعة المباركة أن العلم لا يتوقف ولا ينتهي بالحصول على شهادة أو درجة علمية، بل علينا مواصلة البحث والمبادرة الجادة في الرقي بمستوياتنا العلمية في شتى المجالات. وقدم شكره لسمو أمير منطقة القصيم على تشريفه وتكريمه لهم، كما قدم شكره لجامعة الملك عبدالعزيز إدارة وأساتذة على ما بذلوه من جهود. عقب ذلك أعلن معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة أسامة بن صادق طيب منح الدرجة للخريجين (درجة الماجستير), ثم كرم سموه أوائل الخريجين والجهات المشاركة.

كما قدم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز درعاً تذكارياً لسمو أمير منطقة القصيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة