Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اليمني يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مريم السلطان

رفع الأستاذ عبدالرحمن بن راشد اليمني شكره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, وولي العهد الأمين, والنائب الثاني بصدور الأمر السامي الكريم القاضي بترقيته إلى المرتبة الرابعة عشرة، وتعيينه مديراً عام للشؤون المالية والإدارية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن. وقد عبر «اليمني» عن جزيل شكره لمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري، ومعالي نائبه وإلى معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل، ووكيل الجامعة الدكتور بدران العمر، كما قدم شكره لسمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود «مديرة الجامعة سابقاً» على ماحظي به من اهتمام وتشجيع خلال توليها إدارة الجامعة، والدكتور وليد المهوس وكيل الجامعة «سابقا»,.

وقال في مجمل حديثه إن هذه الجامعة تعد إحدى الصروح التعليمية الهامة والنادرة، والتي يفخر كل فرد بالعمل بها والانتماء إليها, وخدمتها وتقديم كافة الخدمات والمجهودات على أتم وجه.

ودعا الله عز وجل أن يعينه على أداء الأمانة التي أوكلت له، وأن تتحقق كل التطلعات المستقبلية لهذه الجامعة, وتسمو بين كل الجامعات العالمية, وأن يقدم كل ما فيه خير ورفعة لهذا الوطن الغالي.

والجدير بالذكر أن الأستاذ اليمني تولى عدداً من المناصب برئاسة تعليم البنات سابقاً, ومديراً عاما لكليات البنات بمنطقة الرياض, وأميناً عاماً لصندوق الطالبات بوكالة كليات البنات سابقاً, ومدير عام للمشتريات بالجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة