Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ الأحساء يرعى المنتدى الأسري الرابع تحت شعار «نحن الأمل»

رجوع

 

الأحساء - عايدة صالح

برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، محافظ الأحساء يطلق مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر في الأحساء المنتدى الأسري الرابع تحت شعار (نحن الأمل)، وذلك في الفترة من يوم السبت إلى يوم الخميس 24ـ 29-11-1432هـ.

وسيكون الحفل الرسمي للمنتدى يوم الأربعاء 28-11-1432هـ الساعة العاشرة والنصف في قاعة جامعة الملك فيصل بالأحساء، بحضور الأمير بدر بن محمد، رئيس مجلس إدارة الجمعية ومحافظ الأحساء.

ويتضمن المنتدى إقامة عدد من البرامج والفعاليات والمحاضرات التوعوية الأسرية بالإضافة إلى المعارض المصاحبة، كما تم تخصيص الفترة الصباحية لزيارات المدارس والكليات، أما الفترة الممتدة ما بين العصر والمغرب ستشهد تنظيم فعاليات مختلفة، بينما يتخلل الفترة التي تعقب العشاء تنفيذ المحاضرات والبرامج التدريبية.

ويهدف المنتدى إلى: نشر الوعي الاجتماعي في مجال التعامل مع الشباب والفتيات والحد من المظاهر السلوكية السلبية لديهم، وترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة لدى الناشئة وتحفيز الشباب والفتيات نحو العمل الجاد لبناء حقيقي للوطن، والتأكيد على الثوابت والهوية الإسلامية، ومنح الجيل الجديد الفرصة في إبداء آرائهم وأفكارهم والتعبير عنها، وتنمية مهارات وقدرات الناشئة فيما ينفعهم وينفع وطنهم وأمتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة