Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الإعلام يوقع عقود توريد عربات متصلة بالأقمار الصناعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

وقع معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة في مكتبه بالرياض أمس عقداً لتوريد عربة نقل خارجي تلفزيوني بمبلغ خمسة وعشرين مليون ريال، كما وقع عقداً آخر لتوريد عدد 6 عربات تحتوي على وصلات اتصال بالأقمار الصناعية بمبلغ عشرين مليون ريال.

وصرح وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية المشرف العام على الشؤون الهندسية الدكتور رياض بن كمال نجم أن هذين العقدين يأتيان في إطار دعم التلفزيون السعودي بأحدث التجهيزات الفنية ليتمكن من مواكبة الإنجازات ونقل الفعاليات الوطنية المتزايدة ولله الحمد وإبرازها للمشاهد. وأوضح أن عربة النقل الخارجي مجهزة بعشر كاميرات وتستوعب ست عشرة كاميرا بالنظام عالي الدقة ومزودة بكل الأجهزة اللازمة للتصوير والإنتاج.

كما أوضح أن عربات الاتصال عبر الأقمار مزودة بنظامين للإرسال والاستقبال عبر الأقمار الصناعية إما مباشرة أو عن طريق نظام التبادل متعدد الوسائط وهي مخصصة لنقل الحدث من موقعه مباشرة وتم تصميمها لتكون سهلة وسريعة التنقل للوصول للأماكن المطلوبة.

حضر التوقيع معالي نائب الوزير الدكتور عبد الله الجاسر والمستشار المشرف العام على التلفزيون عبد الرحمن الهزاع ووكيل الوزارة للشؤون الإعلامية المشرف العام على الشؤون الهندسية الدكتور رياض كمال نجم ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية سعدون السعدون.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة