Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تصفيات كأس ولي العهد تتواصل اليوم بست لقاءات

رجوع

 

كتب - عمار العمار

تتواصل عصر اليوم الخميس مباريات تصفيات الدور الثالث من تصفيات كأس سمو ولي العهد لليوم الثاني على التوالي، وستقام اليوم ست مباريات على أن تختتم مباريات الدور الثالث يوم الغد لمعرفة بقية الفرق المتأهله للأداور المقبلة، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الرياض × الدرعية

بنادي الرياض وعلى ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز يلتقي فريقا الرياض والدرعية، ويأمل الرياض في لملمة أوراقة والاستفادة من هذه المسابقة لاستعادة مستوياته التي غابت عنه بدوري الأولى، فيما يأمل الدرعية لمواصلة عروضة القوية والتي تصدر بها مجموعته بدوري الثانية، وتأهل لهذا الدور على حساب الكوكب.

الحزم × العيون

وعلى ملعبه بالرس يأمل فريق الحزم في مواصلة انتصاراته عندما يلتقي العيون في مواجهة تصب الترشيحات لصالح الحزم متصدر دوري الأولى ويأمل في الحفاظ على الأداء الرفيع والتقدم في المسابقة، أمام العيون فتخطى الفيحاء في الدور الماضي ويسعى لتخطي هذه المباراة للدور القادم.

النهضة × الترجي

وفي الدمام وعلى ملعب فيصل الشهيل يلتقي النهضة بالترجي، وسيحاول فريق النهضة الفوز لكي يحافظ على نسقه الجيد بدوري الأولى، فيما الترجي يدخل بعد تخطيه لفريق السلام في الدور الماضي ويأمل كذلك للفوز.

الصقور × التقدم

وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد تقام المباراة التي ستجمع الصقور بالتقدم في مباراة متكافئة القوى بينهما، ويريد الصقور الخروج بالفوز قبل العودة لدوري الأولى وللاستفادة من هذه المباراة، فيما التقدم يأمل في مواصلة مستوياته الجيدة والتي يقدمها بدوري الثانية، وأقصى فريق الخالدي بطل تبوك في الدور الماضي.

الخليج × الصفا

وفي قمة تنافسية يلتقي الخليج بالصفا في لقاء الجوار على ملعب نادي الخليج بسيهات، ويأمل الفريقان في إسعاد جماهيرهما وبالأخص الخليج لتعويض تعثره بدور الأولى، أما الصفا فيقدم مستويات جيدة بدوري الثانية وحقق التأهل على حساب الخويلدية بطل الشرقية.

أبها × السروات

ويستضيف فريق أبها نظيره السروات على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، وسيدخل أبها بوضع أفضل ورغبة في التأهل نظير فارق الإمكانيات، أما السروات فحقق التأهل على حساب العميد بجدارة ويأمل في مواصلة الانطلاقة للأداور القادمة بتفجير المفاجأة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة