Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب في تعقيب لـ(الجزيرة):
تمنيت أن مندوبكم حضر بنفسه بدلاً من الاعتماد على ما قيل له

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

استغرب مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي لنادي الشباب الزميل طارق النوفل، ما كتبه الزميل سلطان الجلمود في (الجزيرة)، أثناء تغطيته للمؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب فريق الشباب الكروي البلجيكي ميشيل برودوم للحديث عن مباراة فريقه الدورية أمام نجران، وهي التغطية التي انتقد فيها الجلمود النوفل لرفضه الرد على بعض الأسئلة.. وقال النوفل في تعقيب لـ(الجزيرة): كيف ينتقدنا الزميل سلطان الجلمود وهو أساساً لم يحضر لتغطية المؤتمر؟! وكيف سمح لنفسه بالكتابة والنقد وهو لا يعرف ماذا حدث؟!.

وشدد على أنه شخصياً طبّق تعليمات هيئة دوري المحترفين التي تنص على أن تكون الأسئلة متعلقة بالمباراة التي عقد المؤتمر من أجلها، وأنه يمكن تجاهل أي سؤال يخرج عن نطاق المباراة.

وأضاف: اتصلت أمس بمدير هيئة دوري المحترفين محمد النويصر وشرحت له الموضوع فأيدني تماماً، وقال: ما قمت به من رفض للأسئلة التي لا تتعلق بالمباراة من حقك كمتحدث باسم النادي ومسؤولاً عن إدارة المؤتمر.

وواصل يقول: استغللت مكالمتي للنويصر بالحديث عن ضعف الحضور الإعلامي للمؤتمرات التي تسبق المباريات وتناقشنا في ذلك كثيراً، فأيد كلامي وأوضح لي أنهم في الهيئة لاحظوا هذا الشيء، بل إن بعض الأندية اشتكت من ذلك كما حدث من النادي الأهلي الذي اشتكى للهيئة من ضعف الحضور الإعلامي للمؤتمرات.

وقبل أن يختم طارق النوفل حديثه قال: أتمنى من الصحفي أياً كان أن يحضر ويتابع عن قرب ليكتب ما هو صالح للكتابة، وليس ذنبي أبداً أن بعض الصحفيين لا يحضرون وبعضهم غير ملم بالأنظمة واللوائح ويكتب وينتقد لمجرد الانتقاد ليس إلا!.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة