Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاجتماعات تتواصل للترتيب للاحتفالية.. وفيصل بن سعد يتابع آخر الاستعدادات
الهلاليون يبحثون عن مدافع محلي.. وجماهير غفيرة تستقبل الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن صناع القرار في البيت الهلالي شرعوا في مهمة البحث عن مدافع محلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية والانضمام لصفوف الفريق لتقوية خط الدفاع ولاسيما في ظل احتمالية مغادرة اسامة هوساوي لخوض تجربة احترافية خارجية، وأوضحت المصادر الى ان الهلاليين يسعون للبحث عن مدافع صغير في السن يخدم الفريق لسنوات عديدة.

هذا و أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء امس الأربعاء تدريباتهم على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة الذي سيحتضن مواجهتهم اليوم أمام «القادسية» ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، وكان الفريق قد وصل إلى المنطقة الشرقية عصر أمس بنفس الاسماء التي شاركت في لقاء الفيصلي اضافة لمهاجم الفريق عيسى المحياني الذي اكتملت جاهزيته.

واشتملت التدريبات على الجانبين التكتيكي والترفيهي وسط متابعة عضو شرف النادي الأمير فيصل بن سعد، وعضو مجلس إدارة النادي وليد الحكير وحظي وصول افراد الفريق الهلالي امس باستقبال جماهيري حرص على التواجد وتحفيز نجوم الفريق قبل مواجهة الليلة.

وكانت آخر التحضيرات الزرقاء في المنطقة الشرقية قد أحيطت بالسرية التامة إذ لم يسمح لوسائل الاعلام والجماهير بمتابعة آخر تدريبات الفريق وذلك وفقا للسياسة المنتهجة في كل المباريات من الجهازين الفني والاداري بالهلال بإغلاق التدريبات قبل يومين من اللقاءات.

من جهة اخرى تواصلت الاجتماعات بين اعضاء مجلس ادارة الهلال ومسؤولي العلاقات العامة الى جانب منسوبي الشريك الاستراتيجي (شركة موبايلي) من أجل وضع آخر الترتيبات بشأن احتفالية تدشين الملعب الرئيسي بعد إعادة زراعته وصيانته وتطويره والتي ستقام الاربعاء المقبل وستكون مفتوحة لجماهير النادي للحضور والمتابعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة