Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر يواجه الاتحاد.. والهلال أمام الأهلي في نصف النهائي
ثلاث ثلاثيات تُكمل
أضلاع مربع كأس الاتحاد للناشئين

رجوع

 

الرياض -الجزيرة

أكملت فِرَق الهلال والاتحاد والأهلي أضلاع مربع نصف نهائي كأس اتحاد الكرة للناشئين بعد أن لحقت بالنصر أول الفرق المتأهلة.

وجاء تأهل الهلال إلى نصف النهائي بعد فوزه أمس على الشباب في المباراة التي جمعتهما في ملعب القادة بالرياض ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة التمهيدية للمسابقة بـ3 أهداف لهدفين؛ ليرفع الفريق الهلالي رصيده النقطي إلى الرقم 14 نقطة متربعاً على صدارة المجموعة الثانية تاركاً الشباب في المركز الثاني بـ10 نقاط.. فيما جاء تأهل الاتحاد بعد تصدره المجموعة الثالثة بجدارة إثر فوزه على جاره ومنافسه الأهلي في المباراة التي جمعتهما في ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي بـ3 أهداف لهدفين رافعاً رصيده إلى الرقم 12 تاركاً الأهلي في المركز الثاني بـ11 نقطة ليتأهل الأهلي أيضاً بصفته أفضل فريق حاصل على المركز الثاني.

وكان النصر قد سبق الجميع ببلوغ نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى، وعزز صدارته بفوزه أمس على الطائي في الرياض بثلاثية نظيفة رافعاً رصيده إلى الرقم 14 نقطة.

وستُقام مباراتا نصف النهائي يوم الاثنين المقبل؛ حيث يلتقي النصر بطل المجموعة الأولى الاتحاد بطل الثالثة، في حين يلتقي الهلال بطل المجموعة الثانية الأهلي أفضل الثواني، على أن تحدد القرعة التي ستُسحب خلال 24 ساعة ملعبَيْ المباراتَيْن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة