Friday 21/10/2011/2011 Issue 14267

 14267 الجمعة 23 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير جامعة الإمام يكرم برنامج سلطان للاتصالات الطبية والتعليمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل برنامج سلطان بن عبدالعزيز للاتصالات الطبية والتعليمية (ميديونت) خلال فعاليات حفل تدشين النسخة الجديدة من البوابة الإلكترونية لجامعة الإمام، وتسلم درع التكريم نيابة عن ميديونت مدير عام برنامج سلطان بن عبدالعزيز للاتصالات الطبية والتعليمية المهندس محمد بن علوي بلفقيه.

وقام المهندس بلفقيه بتسليم مدير عام جامعة الإمام وعميد التعليم عن بعد الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند درع تهنئة بهذه المناسبة تقدير من ميديونت للجهود الكبيرة والمتواصلة لإنجاح هذا المشروع الرائد وتدشين النسخة الجديدة من البوابة بعد أن وصل عدد المستخدمين المسجلين فيها إلى أكثر من 40 ألف مستخدم.

ويأتي تكريم الجامعة للبرنامج نتيجة الجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلتها ميديونت في تطوير البوابة الإلكترونية لجامعة الإمام محمد بن سعود التي ساهمت في تحقيق الجامعة لمركز متقدم في التصنيف العالمي للجامعات.

وقد قامت ميديونت ببناء البوابة الإلكترونية للجامعة باستخدام أنسب التقنيات وأعلى المعايير الدولية المستخدمة في بناء مثل هذه البوابات الإلكترونية التعليمية الضخمة، الأمر الذي كان له الأثر البارز في المساهمة بالتعريف الأمثل بالجامعة وأنشطتها المختلفة على صفحات الإنترنت.

وساهمت البوابة الإلكترونية في تحقيق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مركزاً متقدماً في التصنيف العالمي للجامعات ولمرتين على التوالي، لتصبح أول جامعة سعودية أو عربية تحقق مثل هذا التقدم الكبير في التصنيف العالمي للجامعات وخلال فترات متتالية.

من جانبه أوضح المهندس محمد بلفقيه أن ميديونت شريك وحليف إستراتيجي للجامعة، وداعم هام ورئيس لجميع قطاعات التعليم في المملكة بمختلف فعالياته وأنشطته وذلك انطلاقاً من إيمان ميديونت المطلق بأهمية تطوير التعليم في المملكة والتحول بالعملية التعليمية من مجرد تعليم تقليدي إلى تعليم إلكتروني ذكي، وشكر معالي مدير الجامعة هذه اللفتة الكريمة كما شكر جميع القائمين على هذا المشروع لما بذلوه من جهد كبير خلال مراحل العمل المختلفة داعيا الله لهم بالتوفيق والسداد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة