Friday 21/10/2011/2011 Issue 14267

 14267 الجمعة 23 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هنؤوا الملك بنجاح العملية الجراحية.. مواطنون لـ(الجزيرة):
خادم الحرمين الشريفين يبادل شعبه الحب والوفاء ويقود المملكة بحكمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – خالد الحارثي :

عبَّر عدد من المواطنين عن بالغ فرحتهم وسرورهم بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمدينة الملك عبد العزيز الطبية، وتكللت - ولله الحمد - بالنجاح. مستبشرين فرحاً عندما أعلن الديوان الملكي نبأ نجاح العملية، ومعبرين عن سلامة الملك. متمنين دوام الصحة والعافية للملك المفدى الذي يبادل شعبه الحب بالحب والوفاء بالوفاء.

وفي البداية تحدَّث المواطن أحمد الزعاقي قائلاً: عندما سمعنا نبأ أن المليك سيُجري عملية جراحية تضرعنا جميعاً بالدعاء له أن يمتعه الله بالصحة والعافية، وأن يقوم بالسلامة بعد إجراء العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد والمنة. فيما قال المواطن أحمد العرابي: إن شفاء خادم الحرمين ونجاح العملية الجراحية فتحا لنا عهداً جديداً مشرقاً في ظل القيادة الحكيمة التي ينتهجها والدنا وقائدنا المحبوب الملك عبد الله حفظه الله ورعاه. كما عبَّر المواطن حمد الخويلد عن بالغ فرحته وابتهاجه بمناسبة نجاح العملية الجراحية. مشيراً إلى أن الشارع السعودي يعيش مظاهر احتفال وأفراح في هذه الأيام المباركة بمناسبة شفاء مليكنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين - أمد الله في عمره -. كما قال: لا يسعني إلا أن أرفع آيات التهاني والتبريكات للأسرة المالكة وللشعب السعودي كافة بهذه المناسبة.

إلى ذلك قال المواطن سعيد الغامدي: لا شك أن ما يحظى به خادم الحرمين الشريفين من حب واحترام وتقدير من المواطنين والمقيمين في هذا البلد لما عُرف عنه من مكارم أخلاق واهتمام ورعاية لمواطنيه وتحمله هموم مواطنيه، وكان نبأ نجاح العملية الجراحية التي أُجريت له وتكللت ولله الحمد بالنجاح له وقع كبير في نفوس مواطنيه الذين استبشروا بشفائه. وأضاف المواطن ياسر الجنيد بأن الملك عبد الله يتمتع بحب الجميع، وأن نجاح العملية أسعد كل أفراد الشعب السعودي الذين يتضرعون ليل نهار بأن يحفظ الله لهذه البلاد قيادتها الحكيمة وأمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة