Friday 21/10/2011/2011 Issue 14267

 14267 الجمعة 23 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دخول سيدتين مجلس الإدارة.. وشهد التصويت حالة تنازل وأخرى إجماع
آل مريع كاتب الجزيرة أول رئيس منتخب لمجلس إدارة نادي أبها الأدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

اختير أحمد آل مريع الكاتب بالقسم الثقافي بجريدة الجزيرة ليكون أول رئيس منتخب لمجلس إدارة نادي أبها الأدبي، وذلك بعد أن نال أكثر الأصوات خلال عقد أول اجتماع لمجلس الإدارة، فيما دخلت سيدتان لمجلس الإدارة.

وفاز آل مريع وهو أكاديمي وأديب معروف مساء أمس الأول الثلاثاء بعد أن عُقد اجتماع الجمعية العمومية لنادي أبها للترشيح والتصويت على مجلس الإدارة وذلك بحضور اللجنة المشرفة على سير الانتخابات لمجالس الأندية الأدبية، بتواجد المهندس صالح المغيليث وكيل وزارة الثقافة والإعلام للعلاقات الثقافية الدولية وعبدالله الكناني مدير عام الأندية الأدبية، وممثلي أعضاء لجنة الإشراف على الانتخابات، إلى جانب حضور أكثر من 90 شخصاً من أعضاء الجمعية.

وقد شهد الاجتماع الذي بدأ بشرح عن كيفية الانتخابات وسيرها وأجاب الكناني على أسئلة الحضور، ثم كلمة للمغيليث أكد فيها على ما تسعى إليه الوزارة من أهداف نوعية وتطلعات مستقبلية من خلال انتخابات مجالس الأندية الأدبية بالكامل للإسهام في مشهدنا الثقافي بعمل مؤسسي يقوم على التكاتف والتعاون وتلاقح الأفكار لتقديم فعل ثقافي نوعي، يقوم على انتخاب المثقفين لمن يمثلهم خير تمثيل في إدارة مناشط المؤسسات الثقافية.. مشيراً في كلمته إلى ما يتأمله الوزارة من المثقفين ومن الأعضاء المنتخبين في مجالس إدارة الأندية من تجسيد الفعل الثقافي المشرق الطموح الذي يعزز الصورة المشرقة الحضارية والثقافية لبلادنا في هذا العهد التنموي الزاهر.. أعقب ذلك كلمة المثقفين التي ألقاها إنابة عنهم الدكتور محمد الهرفي.

بعد ذلك أُعلن عن نتائج الانتخاب، حيث حصل أحمد آل مريع على 66 صوتاً، وإبراهيم آل مضواح 63 صوتاً، إيمان عسيري 57 صوتاً، أحمد التيهاني 47 صوتاً، صالح أبو عراد 44 صوتاً، محمد أبو ملحة 42 صوتاً، إبراهيم طالع 41 صوتاً، أحمد عسيري40 صوتاً، ظافر الجبيري 40 صوتاً، مريم الغامدي 40 صوتاً، فيما تم اختيار خمسة أسماء كاحتياط.

وقد أعقب نتائج الانتخاب اجتماع بالأعضاء المنتخبين لمجلس إدارة النادي برئاسة المغيليث، حيث انتخب أعضاء المجلس أحمد آل مريع رئيساً للنادي، ومحمد أبو ملحة نائباً للرئيس، وأحمد التيهاني مسؤولاً إدارياً «بالتنازل» بعد أن تساوت الأصوات بينه وبين أبو عراد، فيما تم اختيار صالح أبو عراد مسؤولاً مالياً بإجماع تام من قبل الأعضاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة