Friday 21/10/2011/2011 Issue 14267

 14267 الجمعة 23 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر القادم
سوق الرياض الموسمي للتمور يشهد إقبالاً كبيراً من المتسوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن المصيبيح

تصوير: مترك الدوسري

يواصل سوق الرياض الموسمي الرابع عشر للتمور نشاطه بسوق الربوة للخضار والفاكهة مع تزايد أعداد المتسوقين؛ بسبب توافر أجود أنواع التمور التي ترد من مختلف مناطق المملكة، وبأسعار تنافسية ومناسبة للجميع.

أوضح ذلك مدير إدارة سوق الربوة المشرف على سوق الرياض المهندس أحمد المقوشي، وقال إنه منذ افتتاح السوق في الخامس والعشرين من شهر شعبان وهو يشهد إقبالاً من المتسوقين لتوافر العناصر المهمة والمريحة لتجار التمور والمتسوقين.

من جانبه قدَّم الأستاذ إبراهيم الشريدة، مدير مؤسسة الأقاليم للمعارض، عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب هذا السوق. مثمناً ومقدراً دعم سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف؛ حيث تم تجهيز السوق بمحال مسقوفة بمادة (الإكريليك)، كما تم تزويد كل محل بصورة تراثية لإعطاء منظر جمالي للمحل، وتم تركيب (إنجيلة صناعية خضراء) لجميع المحال، مع توحيد جميع اللوحات لجميع المحال، وتغطية الممر الرئيسي بمادة (P.v.c)، وتركيب عوازل في الجهة الخلفية لتخفيف حرارة الشمس، وتكييف كامل الموقع، وتزويد الموقع بنظام الرش الرذاذي، وتجهيز الموقع بالأعمال الكهربائية والإنارة التجميلية كافة. كما زُوِّد الموقع بشاشات تلفزيونية وكاميرات مراقبة وعدد من العمال للتحميل والتنزيل، وتأمين حراسات أمنية على مدار الساعة، وتأمين مواقف لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويضم السوق ركناً للأعمال التراثية والحرفية القديمة التي تتعلق بمنتجات النخيل من الحصر والسلال وغيرها؛ وذلك لتعريف الزوار بتراث الأجداد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة