Friday 21/10/2011/2011 Issue 14267

 14267 الجمعة 23 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التشكيلة تشهد عودة الحارثي
المدرب النصراوي ينتظر قراراً طبيباً قبل اعتماد مشاركة بن يحيى اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أنهى الفريق النصراوي أمس استعداداته لمواجهة ضيفه الاتفاق هذا المساء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، واكتفى المدرب غوستافو كوستاس بمران داخل مقر معسكر الفريق بأحد فنادق العاصمة.

وكان الجزائري عنتر بن يحيى قد انضم للمعسكر بيد أن مشاركته في المباراة ستتحدد بشكل رسمي اليوم، حيث يعقد المدرب اجتماعاً بالجهاز الطبي لاتخاذ القرار النهائي.

إلى ذلك انضم المهاجم سعد الحارثي لمعسكر الفريق وينتظر تواجده على بنك الاحتياط بجانب محمد السهلاوي في حين سيواصل الثنائي مالك معاذ وريان بلال قيادة خط الهجوم، ويحل عبد العزيز فلاتة المنتقل هذا الموسم من القادسية للنصر بديلا للأرجنتيني مارسييه الموقوف، وسيتواجد الفلاتة بجانب إبراهيم غالب وأحمد عباس وبابلو في وسط الميدان في حين يتكون خط الدفاع من الرباعي محمد عيد وعمر هوساوي «عنتر بن يحيى» وخالد الغامدي وعدنان فلاتة، وفي الحراسة عبد الله العنزي.

من ناحية ثانية رصد عدد من أعضاء الشرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حال حققوا الانتصار هذا المساء على أن يتم الإعلان الرسمي بعد المباراة عن قيمة تلك المكافآت. يذكر أن رئيس النادي بحضور عدد من أعضاء الشرف كان قد التقى في وقت سابق باللاعبين وطالبهم بنتيجة المباراة لتعزيز الانتصار الأخير أمام هجر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة