Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ناس جت» تحقق نمواً ملحوظاً في مبيعاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد شهر سبتمبر 2011 زيادة ملحوظة في إيرادات شركة ناس جت ذراع الطيران الخاص للمجموعة الوطنية للخدمات الجوية (ناس)؛ حيث حققت إيرادات تزيد على 56 مليون ريال على الرغم من آثار الأزمة العالمية المالية على قطاع الطيران الخاص، إضافة إلى تأثير الاضطرابات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي. صرَّح بذلك الأستاذ سليمان بن عبد الله الحمدان، الرئيس التنفيذي للوطنية للخدمات الجوية (ناس).

وقال: إن الأرقام التشغيلية تشير إلى زيادة ملحوظة في العقود التي وقعتها الشركة مع العديد من رجال الأعمال والشركات لتزويدهم بخدمات الطيران الخاص ولخدمة تنقلهم داخل المملكة وخارجها؛ ما يساهم في زيادة كفاءة أعمالهم من خلال التنقل السريع والمريح.

وقد تم التوقيع على شراء ما يقارب 850 ساعة طيران خلال الأشهر الماضية، كما تبيّن الأرقام المالية للشركة نمواً ملحوظاً في الطلب على خدمات الطيران العارض؛ حيث حقق هذا القطاع نمواً يتجاوز الـ37 %. وأضاف بأن شركة ناس جت لخدمات الطيران الخاص تستعد لإعلان توقيع اتفاقيات للتعاون الاستراتيجي مع شركات عالمية معروفة في مجال الطيران الخاص، وذلك من خلال مشاركتها في جناح الشركة الأم الوطنية للخدمات الجوية (ناس) في معرض دبي الدولي للطيران 2011م الذي سيُقام في الفترة ما بين 13 - 17 نوفمبر 2011م. واختتم الحمدان تصريحه بأن ناس جت ستطرح في الأسبوع القادم حملة إعلانية تتضمن عروضاً مميزة خلال فترة الحج وإجازة عيد الأضحى المبارك لعملاء الطيران الخاص بالمملكة والمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة