Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مركز اتصال هاتفي موحَّد لخدمة 19 ألف مبتعث ومرافقيهم في بريطانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - طلال الحربي:

دشَّن الملحق الثقافي السعودي في لندن أ. د. غازي بن عبد الواحد المكي مركز الاتصال الهاتفي الموحَّد لتلقي جميع المكالمات الهاتفية التي تصل إلى الملحقية والرد عليها من قِبل ما لا يقل عن سبعة موظفين من أقدم الموظفين بالملحقية وأكثرهم خبرة.

ويهدف النظام الجديد الذي انطلقت أعماله أمس إلى تلقي اتصالات الطلبة المبتعثين والمبتعثات واستفساراتهم، إلى جانب المكالمات الأخرى من غيرهم، على الرقم الموحد +442032497000، والرد عليها بما يتناسب مع طبيعة المكالمة.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لكثرة الاتصالات الهاتفية من بريطانيا وإيرلندا والمملكة من المبتعثين والجهات التي تشرف عليهم لمتابعة احتياجات المبتعثين الملحة.

وقال الدكتور المكي لدى تدشين المركز: «إن المركز سيحقق بإذن الله هدفَيْن: الأول هو الإجابة عن المكالمات التي ترد إلى الملحقية من أي مكان في العالم دون الحاجة للانتظار الطويل أو تكرار الاتصال، والثاني هو عدم إشغال المشرفين الدراسيين ورؤساء الأقسام عن أعمالهم التي تتطلب التركيز والحاجة لعدم الانشغال بالرد على مكالمات لا تتطلب الإجابة عنها جهداً كبيراً، ولكنها تقطع على الموظف عمله وتؤخر الخدمة التي يؤديها لطلاب آخرين».

الجدير بالذكر أن المبتعثين الذين قارب عددهم تسعة عشر ألف طالب وطالبة، إضافة إلى عشرة آلاف مرافق وأفراد أسرة، يحتاجون إلى العناية بشؤونهم الأكاديمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة