Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية أهل الحديث في جامو وكشمير تطلب ترجمة كتاب (أولئك أسلموا)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

طلبت جمعية أهل الحديث في منطقة جامو وكشمير بباكستان الموافقة على ترجمة وطباعة كتاب (أولئك رجال ونساء أسلموا - قصص مؤثرة للدخول في الإسلام) باللغة الأردية؛ لكي يستفيد منه عموم المسلمين في باكستان.

جاء ذلك في خطاب تلقاه الأستاذ سلمان بن محمد العُمري من مستشار رئيس الجمعية الأستاذ عبدالرشيد غلام، الذي قال: يطيب لجمعية أهل الحديث (جامو وكشمير) أن تهديكم أطيب تحياتها، ونفيدكم بأن الجمعية تسعى إلى نشر الثقافة الإسلامية بين ربوع الشباب في إقليم كشمير بالهند؛ فنرجو التكرم بالموافقة على قيام الجمعية بترجمة وطباعة كتابكم القيم (أولئك رجال ونساء أسلموا) باللغة الأردية تعميماً للفوائد العظيمة التي يُرجى أن ترسخ تمسك الشباب بدينهم واعتزازهم بمبادئه السمحة التي جعلت الآلاف من المشاهير يعتنقون الإسلام. ولكم الدعاء بخيري الدنيا والآخرة».

الجدير بالذكر أن (أولئك رجال ونساء أسلموا - قصص مؤثرة للدخول في الإسلام)، الذي بلغ عدد صفحاته (98) صفحة بطباعة فاخرة متميزة من الحجم المتوسط، حظي باهتمام كبير من مختلف الأوساط الدعوية، والشرعية، والعلمية، ولقي صدى واسعاً على الصعيدَيْن الداخلي والخارجي؛ حيث تضمنت صفحاته قصصاً لعدد من المهتدين من الجنسين الذين دخلوا في الإسلام خلال إقامتهم في المملكة، ومعظمهم تبيّن أثر القدوة والسلوك الحسن في قبولهم الدعوة. وهي قصص مؤثرة وحسنة سوف يستفيد منها الكثير من العاملين في مجال الدعوة إلى الله في أوساط غير المسلمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة