Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أعلنت عن خطط اللجان وعن 33 نشاطاً علمياً برعاية الأميرة مضاوي بنت محمد
المملكة عضو مؤسس في مجموعتي صحة المرأة والتأهيل العصبي بالاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- خالد الحارثي

أعلن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي البروفيسور سامي بن صالح العبدالوهاب عن موافقة الاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي على انضمام المملكة ممثلة بالجمعية السعودية للعلاج الطبيعي في المجموعة المهنية لصحة المرأة والمجموعة الدولية العلمية في التأهيل العصبي كعضو مؤسس لهاتين المجموعتين التابعتين للاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي. جاء ذلك في الحفل الذي عقدته الجمعية أمس تحت رعاية وحضور الرئيس الفخري للجمعية صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود بمستشفى الحبيب فرع الريان.

وقالت سمو الأميرة مضاوي بنت محمد آل سعود الرئيس الفخري للجمعية في كلمتها «أنه يسعدني ويشرفني أن أكون بينكم الليلة لنحتفي بإطلاق الأنشطة العلمية لهذه الجمعية العلمية الرائدة في مجال تخصصها، الأمر الذي نعده بمشيئة الله خطوة في مسعانا لتكون الجمعية رابطة تجمع بين أهل الاختصاص من جهة وتنمية الفكر العلمي في تخصصها والارتقاء بأساليب الممارسة لهذا الحقل العلاجي الحيوي من جهة أخرى».

وأوضحت سموها بأنها تتطلع وبمشيئة الله إلى أن يستكمل مجلس الإدارة الحالي في تشكيلته الجديدة هذه المسيرة الموفقة وتلك الخطط والبرامج وأن يعمل على اقتراح برامج وخطط جديدة.

ومن جانبه رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي البروفيسور سامي بن صالح العبدالوهاب شكره وتقديره نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية لصاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود على رعايتها وحضورها هذا الحفل، مؤكداً أن ذلك يعتبر دافعاً لأعضاء الجمعية لتقديم المزيد بإذن الله.

وأوضح أن موافقة الاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي على انضمام المملكة ممثلة بالجمعية السعودية للعلاج الطبيعي في مجموعتين متخصصتين يمكن الجمعية للمشاركة في تطوير المهنة والمساهمة في صنع القرار عالمياً ومحلياً في مجال العلاج الطبيعي. ومن جهة أخرى أعلنت الأخصائية رفيف الجريفاني رئيس لجنة التعليم المستمر عضو مجلس الإدارة عن 33 نشاطاً علمياً للسنة الأكاديمية 2011-2012م بعرض جميع أنشطتها المجدولة والشاملة والتي ستقام في جميع أنحاء المملكة، وقدمت جميع اللجان خططها التي ستعمل عليها في الفترة المقبلة، وناقش الأعضاء بعض النقاط في خطط اللجان أمام مجلس إدارة الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة