Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس وزراء أوكرانيا مهنئاً بنجاح عملية المليك:
نتطلع لفتح أوسع القنوات مع المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كييف - واس

استقبل دولة رئيس الوزراء في جمهورية أوكرانيا ميكولا أزاروف أمس بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة كييف معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له الذي يزور أوكرانيا حالياً.

وفي بداية الاستقبال عبر رئيس الوزراء الأوكراني عن تمنياته بموفور الصحة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أثر العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً وتكللت -ولله الحمد- بالنجاح.

وأعرب عن تطلع بلاده لفتح مزيد من آفاق التعاون مع المملكة في مختلف المجالات وبخاصة ما يتعلق بالتبادل الاستثماري والتجاري نظراً لما يتمتع به البلدان الصديقان من إمكانات كبيرة.

من جانبه نقل معالي رئيس مجلس الشورى تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لفخامته وللشعب الأوكراني الصديق، مؤكداً حرص المملكة العربية السعودية على دفع مسيرة التعاون السعودي - الأوكراني وفتح المجال أمام فرص العمل المشترك في المجالات كافة.

كما جرى خلال الاستقبال تبادل وجهات النظر بشأن العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية ودعم التنسيق البرلماني بين البلدين.

حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أوكرانيا جديع بن زبن الهذال، وعضوا مجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن المشيقح، والدكتور محمد التركي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام الدكتور عبدالرحمن الصغير، ومدير إدارة المراسم محمد البراهيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة