Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبور أكثر من (3) آلاف حاج وسط خدمات متكاملة
أطباء استشاريون بمركز صحي منفذ الطوال لتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبدالله عكور

وسط خدمات متكاملة وحركة مستمرة في منفذ الطوال، لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن الحجاج القادمين من الجمهورية اليمنية. ففي قسم الخدمات الصحية تبذل مديرية الشؤون الصحية بجازان ممثلة في المركز الصحي بالمنفذ، جهودًا كبيرة وتقديم خدمات جليلة وعناية فائقة لضيوف الرحمن.

عدد من الحجاج عبّروا عن سعادتهم بأداء فريضة الحج لهذا العام، منوهين بالخدمات المقدمة.

يقول الحاج علي صالح الغيد، من محافظة حجة مديرية أبين: لا استطيع الحديث عمّا تقدمه الحكومة السعودية لخدمة حجاج بيت الحرام، ولا ينكر ذلك إلا جاحد وخدماتكم يعجز اللسان وتجف الأقلام عن تسطيرها، وأسال الله أن ينتقم من كل من يحأاول المساس بأمن هذه البلاد وأن يكون في نحر من يريد الإساءة لهذه البلاد التي وفرت وهيأت كل شي ليتمكن الحجاج من أداء حجهم بيسر وسهولة، وفي منفذ الطوال كانت الخدمات على ما يرام وقدمت لنا أفضل الخدمات والجميع كان في خدمتنا.

وفي جانب آخر كان يقول الحاج ناصر الشرواني: حججت قبل 15سنة، واليوم أذهلني ما أشاهده من تطور ومبانٍ وخدمات راقية، وهذا بفضل الله ثم بفضل ما توليه حكومتكم السعودية، ولقد سعدنا بما شاهدناه من خدمات وعمل متكامل والجميع يهب لتقديم الخدلات والمساعدات، فالله يحفظ خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على ما يوليه من جهد للحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة