Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عميدة كلية الإدارة والأعمال بجامعة الأميرة نورة تلتقي بطالباتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت - مريم السلطان

أقيم بكلية الإدارة والأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن لقاء لعميدة الكلية د. فائزة بنت محمد الفائز مع طالبات الكلية، وقد حضر اللقاء وكيلة الكلية للشؤون التعليمية د. نائلة بنت مطلق الغفيلى، ورئيسات الأقسام التعليمية وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية.

وابتدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة العميدة التي استهلتها بالشكر والعرفان لوالدنا خادم الحرمين الشريفين والذي حقق حلم الفتاة السعودية في تنفيذ هذا المشروع العملاق في وقت قياسي، ثم أكدت على عظم المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع سواء هيئة تعليمية وإدارية أو طالبات لاستثمار هذا المنجز لخدمة وطننا والمساهمة في تطوره، وأن يكون أداؤنا العلمي والعملي على مستوى التطلعات لهذه الجامعة مما يجعلها في مصاف الجامعات المحلية والعالمية من خلال تخريج فتيات مؤهلات لدورهن التنموي بما يرضي الله، كما دعت بناتها الطالبات لمعرفة حقوقهن وواجباتهن، والبحث عن المعلومة من مصدرها الأساسي حتى لا تكون عرضة للوقوع في الخطأ .كما شملت الكلمة أهداف الكلية وما تطمح للوصول إليه وعرض أهم بنود لائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية

وتلا ذلك كلمات رئيسات الأقسام: رئيسة قسم المحاسبة د. فاطمة الياس ورئيسة قسم الأنظمة د.وردة العياشي ورئيسة قسم الاقتصاد د. ايناس الجعفراوي ورئيسة قسم إدارة الأعمال د .نهاد فاروق. ثم كلمة عمادة شؤون الطالبات القتها أ. مي السعدون.

ثم فتح باب الحوار بين العميدة ورئيسات الأقسام والطالبات فيما يخص مسيرة الطالبات العلمية والتعليمية داخل الجامعة، وفى نهاية اللقاء أثنت د. فائزة على القائمين على تنظيم هذا اللقاء من طالبات وموظفات، وعلى رأسهن رئيسة الأنشطة الطلابية نظيرة صالح المصعبي ورئيسة العلاقات العامة ابتسام سعد السليمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة