Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المكالمات لمصر بـ35 هللة والسودان تبدأ من 40 هللة
زين السعودية تطرح أفضل الأسعار على باقتها الدولية وتمنح عملاءها أرصدة مجانية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

طرحت «زين السعودية» عرضا جديدا على باقتها الدولية المسبقة الدفع بما يمكن عملاؤها الكرام من الحصول على الخدمات الدولية لمعظم دول العالم بأفضل الأسعار والمميزات.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن تكلفة الاتصال ضمن العرض الجديد على جميع دول العالم تبدأ من 20 هللة للدقيقة، حيث أتاحت الشركة للمقيمين من جميع الجنسيات ولاسيما من الجاليات الهندية والباكستانية والبنغلاديشية فرصة التواصل مع ذويهم بأسعار رمزية ومنافسة ضمن باقة تعتبر هي الأفضل بين باقات الاتصال الدولي في المملكة، كما أشارت الشركة إلى أن قيمة إجراء المكالمات لدولة السودان تبدأ من 40 هللة، كما تبلغ قيمة الدقيقة لجمهورية مصر 35 هللة فقط.

وأشارت «زين السعودية» إلى أن مشتركي الباقة الدولية بإمكانهم إجراء المكالمات المحلية على شبكة زين وفق تسعيرة مميزة تبلغ قيمة الاتصال فيها 40 هللة للدقيقة، مع منح العميل 200% دقائق مجانية مع كل عملية إعادة شحن.

وأكدت الشركة على أنها تسعى دائماً إلى توفير أفضل الخيارات لعملائها الكرام في جميع ما تقدمه من عروض وخدمات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، مضيفة إن ذلك يأتي من جانب ما توليه الشركة من اهتمام كبير في الدعم المتواصل لخدماتها، مع ضمان أعلى معدلات الجودة والإتقان، مما يجعل عملاءها الكرام في صدارة مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة