Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الدكتور بدران العمر يشكر القيادة على اعتماد تكليفه وكيلاً لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت - مريم السلطان

رفع وكيل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على اعتماد قرار مجلس التعليم العالي بتكليفه وكيلاً لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن. وقال الدكتور العمر «أسأل الله تعالى أن يوفقني ومسؤولي الجامعة كافة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر للرقي بتعليم المرأة السعودية وتطوير الأداء بجامعة نورة التي تُعَدّ الأكبر والأحدث على مستوى العالم».

وقد عبَّر وكيل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ولمعالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل، مؤكداً أنه وزملاءه بالجامعة سيعملون على تنفيذ توجيهات الوزارة وتطلعات الجامعة لتحقيق نقلة نوعية وكمية في الأداء بما يعود بالنفع على طالبات الجامعة ومنسوبيها. ودعا الأستاذ الدكتور بدران العمر الله - عز وجل - أن يوفقه ليكون عند حُسْن ظن ولاة الأمر، وأن يتمكن من تنفيذ كل ما من شأنه خدمة الجامعة والعملية الأكاديمية فيها.

يُذكر أن الأستاذ الدكتور بدران العمر يمتلك تأهيلاً أكاديمياً عالياً؛ حيث يعمل أستاذاً للإدارة الصحية بكلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود بالرياض، كما مارس العمل الإداري بالجامعة إلى أن عمل عميداً لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين فيها، كما أجرى العديد من الدراسات والأبحاث والمؤلفات العلمية التي حظيت بتقدير علمي محلي وعالمي، وحصل على عدد من الجوائز العلمية خارج المملكة تقديراً لعطاءاته العلمية في مجال الإدارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة