Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

عدد من المسؤولين في القطاع الخاص يباركون ترقية رئيس البلدية:
بلدية البكيرية حققت نجاحات كبيرة في تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بارك عدد من المسؤولين بالقطاع الخاص ترقية رئيس بلدية البكيرية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الطريزاوي إلى المرتبة الثانية عشرة معتبرين أن هذه الترقية استحقها من خلال ما حققته البلدية بقيادته من نجاحات كبيرة في مختلف المنجزات.

في البداية قال الأستاذ سليمان القضيبي المدير العام لشركة وسط القصيم للتجارة والمقاولات: نهنئ رئيس بلدية البكيرية بمناسبة هذه الترقية التي نتمنى أن تكون دافعاً له لمزيد من الجهد والعطاء. وأضاف: حقيقة بلدية البكيرية قدمت في الآونة الأخيرة الخدمات المتنوعة التي أسهمت في دفع عجلة التطور في المحافظة، ولا يتسع المجال لذكرها، فهناك مشاريع المنتزهات والمسطحات الخضراء وإعادة سفلتة الشوارع وإنارة الطرقات وغيرها، التي لاقت رضا الجميع.

وقال الأستاذ خالد المزيد، المدير العام لشركة المزيد للتجارة والمقاولات، إن لبلدية البكيرية جهوداً كبيرة ومشهودة من الجميع في مختلف خدماتها المقدَّمة، ويقف خلفها رئيسها النشط المهندس عبدالله الطريزاوي، الذي قدم - وما زال يقدم - الكثير من المشاريع التي أسهمت في التقدم السريع والملحوظ للخدمات المختلفة التي تقدمها البلدية.

كما قال الأستاذ محمد العيد، المدير العام لمؤسسة العيد للتجارة والمقاولات: يعجز اللسان عن الشكر والعرفان لرئيس بلدية البكيرية المهندس عبدالله الطريزاوي، الذي قدم جهداً ملموساً، ووضع بصمته للمشاريع التي تشهدها البكيرية ومراكزها التابعة؛ فجهود البلدية واضحة من خلال منجزاتها المقدمة. تهانينا القلبية للمهندس الطريزاوي هذه الترقية، ونتمنى التوفيق له.

من جهته قال حمدان بن حامد الهجلة، مدير مؤسسة سماء المشاعر: إن خلف كل منجز أو مشروع يقام جهوداً تبذل في الخفاء حتى يرى ذاك المنجز النور. وحقيقة بلدية البكيرية حققت خلال السنوات الأخيرة نجاحات كبيرة في مختلف المشاريع، شملت البكيرية ومراكزها التابعة، وهذه المشاريع لم تأتِ من فراغ بل أتت بمتابعة من رئيسها المحنك المهندس عبد الله الطريزاوي.

وقال الأستاذ عايد بن سبيل البشري رئيس مجلس إدارة مؤسسة عايد البشري للتجارة والمقاولات: شهدت محافظة البكيرية ومراكزها التابعة تقدماً ملحوظاً في مختلف المجالات، سواء البلدية أو الصحية أو الزراعية، وهذه الخدمات لم تأتِ من فراغ بل أتت بمتابعة من سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه حتى شهدت البكيرية ومراكزها التابعة هذا التقدم الملحوظ الذي نعيشه خاصة في الخدمات البلدية؛ فهناك منجزات ومشاريع قدمتها البلدية من سفلتة للشوارع وأرصفة وتشجير وتهيئة للمرافق. هذه المنجزات جاء تنفيذها في وقت قياسي يُحسب للعاملين في البلدية، وعلى رأسهم المهندس عبدالله الطريزاوي، الذي نجدها فرصة لتهنئته بمناسبة ترقيته للمرتبة الثانية عشرة التي نتمنى أن تكون خير معين له في مجال عمله.

كما تحدث الأستاذ مهند العيد، مساعد المدير العام لمؤسسة العيد للتجارة والمقاولات، وقال: أجد مناسبة ترقية رئيس بلدية البكيرية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الطريزاوي فرصة للتهنئة لهذا الرجل المخلص المتفاني في عمله؛ فهذا الرجل قدَّم بتعاون مع زملائه العاملين في البلدية الكثير للبكيرية في مختلف الخدمات المقدمة للمواطن؛ ففي كل شارع أو ميدان أو مسطح أخضر تجد أن هناك جهداً بُذل، وهذا ما لمسناه من بلدية البكيرية التي تغيرت تغيراً جذرياً منذ أن تولى المهندس عبد الله الطريزاوي رئاستها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة