Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في تصفيات كأس سمو ولي العهد
الجيل يتخطى الصواب بهدفين.. والدرعية يقصي الرياض من الكأس بثلاثية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

تخطى فريق الجيل من الهفوف نظيره الصواب من العمران وكلاهما من الأحساء بهدفين دون رد في تصفيات كأس سمو ولي العهد، حيث افتتح التسجيل للجيل مهاجمه مشاري الدوسري بلعبه هوائية (باك ورد).. وأضاف الهدف الثاني للجيل مهاجمه أحمد النويشي في مباراة كان فيها فريق الجيل هو الأفضل في أغلب فتراتها.

الجدير بالذكر أن مدرب فريق الجيل المصري عبدالله درويش استطاع أن يجعل فريق الجيل منافساً على صدارة فرق دوري الدرجة الأولى بالإضافة إلى تخطيه أولى لقاءاته في كأس سمو ولي العهد، وقد تسلم درويش فريق الجيل في آخر لقاءات الموسم الماضي، واستطاع أن ينتشله من الهبوط.. فيما أقام الفريق معسكراً تدريباً قبل بداية الموسم الجاري في مدينة الإسكندرية المصرية، حيث كان الإعداد جيداً بالإضافة إلى أن لمسات مدربه درويش بدأت تتضح على أداء الفريق وسبق لعبدالله درويش تدريب فريق أحد من المدينة المنورة والعدالة من الأحساء قبل أن يحط رحاله أخيراً كمدرب لفريق الجيل.

الدرعية - الرياض

كتب - فهد السميح

ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس سمو ولي العهد تمكن فريق الدرعية من كسب مضيفة فريق الرياض بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول سجل للدرعية نايف الخليفة في بداية المباراة، وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقيقتين يضيف تركي جرجير الهدف الثاني بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الرياض وفي الشوط الثاني اندفع لاعبو الرياض دون تركيز في ظل الانضباطية التي كان عليها لاعبو الدرعية الذين أجادوا في إغلاق المنافذ الدفاعية لمرماهم وتطبيقهم للارتداد الهجومي السريع الذي وقف له المدافع جمعان الدوسري بالمرصد.. وقبل أن تنتهي المباراة بدقيقتين يستغل سعيد للبان كرة عرضية ويودعها المرمي كهدف ثالث مختتماً به المباراة التي قادها عبدالعزيز القنيطل وبذلك يقابل فريق الدرعية فريق الشعلة الأسبوع المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة