Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم ينطلق مهرجان البراعم الثاني في جازان

رجوع

 

تنطلق اليوم السبت فعاليات ثاني المهرجانات بمشروع منتخبات البراعم 2022م بجازان الذي يستمر إلى الخميس المقبل للفئات تحت سن (10 و12 و14 سنة).

ويهدف المهرجان إلى اكتشاف المواهب في كرة القدم والوقوف على قدراتهم البدنية والمهارية من خلال إقامة بعض الفعاليات التي تشمل استعراضا للمهارات الفردية والمسابقات والألعاب الصغيرة ولقاءات ودية.

وسيتضمن المهرجان زيارات للأندية والأكاديميات في منطقة جازان من قبل أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات البراعم في مقدمتها أندية حطين واليرموك والتهامي.

وامتدح المدير الفني لمنتخب البراعم تحت سن 14 سنة الوطني بندر الجعيثن المهرجان الأول للبراعم الذي أقيم في محافظة الإحساء وقال : «حققنا خلاله العديد من الأهداف التي كنا نسعى لها بسبب التعاون الكبير الذي وجدناه من قبل المشرفين على التربية البدنية بتعليم الإحساء، إضافة إلى وجود العديد من المواهب في منطقة الإحساء وينتظر أن يكون هنالك العديد من المواهب في كرة القدم بمنطقة جازان، وسنسعى إلى تلافي السلبيات في المهرجان الثاني من خلال وضع ترتيب خاص للبرنامج».

يذكر أن المهرجان الأول أقيم في الأحساء شهد مشاركة 1533 طالباً يمثلون 48 مدرسة للمرحلة الابتدائية و21 مدرسة للمرحلة المتوسطة.

وتأتي هذه المهرجانات في إطار برنامج مشروع منتخبات البراعم 2022 وذلك لتجهيز العناصر للمشاركة في البطولة القارية وتصفيات كأس العالم 2022م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة