Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزميل الجلمود في رد على مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب:
نعم لم أحضر لتغطية المؤتمر لأنه لا فائدة من حضورنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد الزميل سلطان الجلمود المحرر بالشؤون الرياضية بالجزيرة على تصريح مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب طارق النوفل الذي نشر في عدد الخميس الذي فيه أبدى استغرابه من بعض ما كتبه الجلمود يوم الأربعاء أثناء تغطيته للمؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الفريق الكروي الأول للحديث عن مباراة فريقه أمام نجران.. ولأن (الجزيرة) للجميع فإننا ننشر رد الزميل سلطان الجلمود كاملاً..

سعادة - مدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة الجزيرة الأستاذ - محمد بن صالح العبدي المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى تصريح وتعقيب مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب الأستاذ طارق النوفل الذي نشر يوم الخميس بالعدد (14265) والذي استغرب من خلاله ما كتبته عما حدث في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب فريق الشباب الكروي البلجيكي ميشيل برودوم للحديث عن مباراة فريقه الدورية أمام نجران.

أحب أن أوضح وأعلق على بعض النقاط في تعقيب الزميل طارق النوفل:

1- ذكر الأستاذ طارق أنني لم أكن ضمن الحضور وهذا صحيح فلم أشر في الخبر الى حضوري لأنني تعمدت عدم الحضور ليقيني بأن الأسئلة التي سأطرحها لن أجد لها أجوبة كما حدث مع الإعلاميين الحاضرين فما هي الفائدة من الحضور من الناحية العملية إذا كان الإعلامي يحضر لإكمال العدد، كما أشار النوفل إلى ان الحضور قليل ولا يتجاوز أصابع اليد الواحدة.

2- تطرق إلى انتقادي للمؤتمر.. وأنا لم أنقد ما حدث بل نقلت ما دار أثناء المؤتمر فقط حسب حديث الحضور ويبدو ان خبرته الإعلامية جعلته لا يفرق بين الخبر والمقال والنقد فأشار إلى انني انتقد وهو لا يعلم بأنني نقلت الحدث في صياغة خبرية لا يوجد فيها نقد.

3- برر الأستاذ طارق عدم الإجابة عن الأسئلة التي طرحت أثناء المؤتمر على المدرب بانها كانت خارج نطاق مباراة نجران وهذا غير صحيح لأن الأسئلة كانت كالتالي:

أ- هل اللاعب خالد عزيز جاهز فنياً للمشاركة في مباراة نجران؟

ب- هل استقالة الدكتور عبدالعزيز الخالد ستؤثر على الفريق في لقاء نجران المقبل؟

فتعذر بلائحة وتعليمات هيئة دوري المحترفين التي تنص على أن تكون الأسئلة متعلقة بالمباراة التي عقد المؤتمر من أجلها وسأترك للقارئ الحكم هل هذه الاسئلة هل لها علاقة بالمباراة أم لا؟.. وكان من الأفضل الاعتذار بأن الأسئلة لا يمكن الإجابة عليها حسب لائحة وتعليمات النادي.

أخيراً اتمنى من الزميل طارق النوفل بأن يستمر حماسه في الرد على الأمور الإعلامية في جميع قضايا نادي الشباب في المستقبل وألا يقتصر على هذا الرد فقط أو بعض القضايا دون الأخرى.

هذا ما أردت توضيحه.. والسلام عليكم ورحمة الله

محرر رياضي بصحيفة الجزيرة

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة